أخبار متفرقة

«ألفا» تحتفل بإنجازات الــ 2015 وتضيىء شمعتها الــ 22

احتفلت أسرة ألفا بإنجازات العام 2015، في أمسية استثنائية حملت عنوان  “One Team, One Dream, One Vision”، أضاءت في خلالها الشركة شمعتها الــ 22.

شارك أسرة ألفا الإحتفال وزير الإتصالات الشيخ بطرس حرب. وحضر رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام، المهندس مروان الحايك وعقيلته والهيئة الإدارية في الشركة وفريق العمل ومسؤولون في وزارة الإتصالات.

الـ 7 عالمياً في جودة الجيل الثالث
وكرّست ألفا، في الإحتفال، سنة 2016 على أنها سنة الـ 4.5G. وخُصّص جانب منه للإضاءة على أهم انجازات الشركة في العام 2015 التي وثّقتها التقارير العالمية. إذ بحسب أحدث دراسة لشركة إريكسون، أثبتت ألفا ريادتها تقنيا، من حيث تقديمها خدمة تضاهي لا بل تتعدى نوعية الخدمة في أهم شركات الإتصالات حول العالم. فإحتلت ألفا المرتبة 16 من حيث جودة شبكة الجيل الثاني 2G، من أصل 119 مشغلاً عالمياً، شركة إريكسون معنية بها. وحصدت ألفا المرتبة السابعة من أصل 79 مشغلاً حول العالم من حيث جودة شبكة الجيل الثالث 3G+.
ومن المقرر ان تقوم ألفا في سنة 2016 بتجهيز وتركيب 1300 محطة 4G+ ستغطي كل لبنان، ضمن خطة 2020 التي اطلقها الوزير حرب.
تخلل الإحتفال برنامج فني متكامل استمر حتى ساعات متقدمة من الليل، ليشهد على بداية متميزة لعام جديد في ألفا، يعد من خلاله فريق عمل الشركة المشتركين بالمزيد من التقدم التكنولوجي والريادة والتطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق