اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

فريق الروك «يو تو» يحيي ذكرى ضحايا هجمات باريس

أحيا فريق الروك الأيرلندي «يو تو» ذكرى ضحايا هجمات باريس في أول عودة له يوم الأحد إلى العاصمة الفرنسية بعد أن الغى حفلين له إثر الهجمات.

لكن فريق  “The Eagles of Death Metal” لم يظهر مع «يو تو» بحسب ما أفادت الأنباء.
وكان مقررا إقامة حفلين لفريق «يو تو» في باريس يومي 14 و15 تشرين الثاني (نوفمبر) لكنهما تأجلا بعد هجمات منسقة شنها تنظيم الدولة الإسلامية على العاصمة الفرنسية أودت بحياة 130 شخصاً في 13 تشرين الثاني (نوفمبر).
ووقع العدد الأكبر من الضحايا في الهجوم الذي استهدف مسرح باتاكلان حيث كان يعزف فريق «إيغلز اوف دث ميتل» والذي أشاعت أنباء انه سيظهر مع «يو تو» على مسرح أكور هوتيلز.
وقال بونو نجم فريق (يو تو) للجمهور «تحيا فرنسا… اليوم نحن جميعاً فرنسيون».
وأضاف «اذا كنتم تحبون الحرية فان باريس هي موطنكم. لدينا بعض الكلمات نقولها بشأن مصابكم اليوم. اعتقد ان الحزن مثل الجرح الذي لا يندمل».
وعرضت أسماء الضحايا على شاشة عملاقة في نهاية الحفل بألوان العلم الفرنسي الأزرق والأبيض والأحمر.
وكان فريق «يو تو» كتب على موقعه الالكتروني في وقت سابق «عدنا إلى باريس ومن الرائع أن نكون هنا. بعض الناس قالوا إن «إيغلز اوف دث ميتل» سيظهر على المسرح مع «يو تو» هذه الليلة. لكن ليس هذا ما سيحدث. لدينا ضيف آخر سيكون مفاجأة حفل الليلة».
وصعدت المغنية الأميركية باتي سميث للمسرح مع «يو تو» لوقت قليل لتغني «بيبول هاف ذا باور» أمام الجمهور في نهاية الحفل الذي امتد ساعتين.
ومن المقرر إقامة حفل آخر لفريق (يو تو) في باريس اليوم الاثنين وقد يظهر معه هذه المرة «إيغلز اوف دث ميتل».

رويترز

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق