مجتمع

اجواء الميلاد المجيد تغزو أسواق بيروت

برعاية وزير السياحة السيد ميشال فرعون، إنطلقت احتفالات الأعياد في أسواق بيروت مع إضاءة شجرة ميلاد مبتكرة قدمتها شركة «باتشي» مساء السبت في الخامس من كانون الأول (ديسمبر)، ووزعت هدايا على أولاد من جمعيّة «تمنى» بالتعاون مع Joué Club. وحضر الإحتفال مدير عام شركة سوليدير منير دويدي ومؤسس شركة باتشي السيد نزار شقير ورئيس غرفة التجارة والصناعة السيد محمد شقير.

وستزين شجرة «باتشي» أسواق بيروت للسنة الثالثة توالياً وهي مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وتتميز بأضوائها وألوانها المتبدّلة.
بدأت الاحتفالات باستعراض ميلادي مع Mini Studio ضمن معرض «أفكارآرت» للمصممين الذي إفتتح في سوق الطويلة وسوق الجميل وساحة العجمي ويستمر لغاية 13 كانون الأول (ديسمبر).
معرض «أفكارآرت» (Afkart) يعود ريعه لجمعية بيروت للتنمية الإجتماعية  ويهدف الى تشجيع الفنانين والحرفيين اللبنانيين وإتاحة الفرصة أمامهم لعرض أعمالهم ومنتجاتهم من هدايا عيد الميلاد المميزة الى الديكور وتصميم الأزياء.
ويشهد سوق الصاغة معارض لاعمال حرفية وزينة الميلاد والمجوهرات وتستقبل أسواق بيروت العديد من النشاطات المتاحة للجميع حتى السابع من كانون الثاني (يناير) 2016 إحتفاءً بالأعياد المجيدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق