اضواء و مشاهيرتلفزيون

عارضة ازياء تنضم الى قائمة النساء اللواتي يتهمن بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي

تقدمت عارضة ازياء في الخامسة والعشرين من العمر بدعوى قضائية ضد الممثل الاميركي بيل كوسبي متهمة اياه بتخديرها واستغلالها جنسياً في العام 2008، في حلقة جديدة من سلسلة الفضائح المماثلة التي يواجهها كوسبي منذ اشهر.

وتنضم الشابة بذلك الى نحو خمسين سيدة اتهمن الممثل الشهير في الاشهر الماضية تباعاً بانه مارس معهن الجنس بعد اعطائهن مواد مخدرة.
واتهمت العارضة كلوي غوينز في دعواها المقدمة الثلاثاء الممثل البالغ من العمر 78 عاماً بانه استغلها جنسياً تحت اثر المخدر وهي لم تبلغ الثامنة عشرة من العمر بعد، ويمكن ان تكون لهذه القضية مفاعيل قانونية اذ ان السقوط بسبب مرور الزمن لا ينطبق عليها قبل شهر ايار (مايو) المقبل.
وكانت الشرطة في لوس انجليس استمعت الى افادة العارضة، وستحال نتائج التحقيق الى النيابة العامة التي قد تقرر ملاحقة كوسبي في هذه القضية.
وفي حال ادانته، يواجه عقوبة السجن.
ومع ان عشرات السيدات ادعين في الآونة الاخيرة انهن تعرضن للاستغلال الجنسي من بيل كوسبي، الا ان الملاحقات القضائية في معظم هذه القضايا لم تكن ممكنة بسبب مرور الزمن، اذ انها تعود الى ما بين الستينيات والتسعينيات.
وبحسب الدعوى الاخيرة، فان كوسبي اعطى مادة للعارضة الشابة جعلتها تفقد الوعي، ثم استيقظت لتجد نفسها ممددة وهي عارية.
ومنذ تشرين الثاني (نوفمبر)، تتوالى الاتهامات المشابهة على الممثل المولود في 12 تموز (يوليو) 1937، والذي اشتهر بفضل دور رب العائلة اللطيف في المسلسل التلفزيوني الناجح «كوسبي شو» الذي بدأ عرضه قبل 30 عاماً على محطة «ان بي سي».

ا ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق