اخبار النجومتلفزيون

Arab Casting ينطلق ونجومه يعلنون التحدي

مع نخبة من نجوم الفن العربي من سوريا ولبنان ومصر، انطلق برنامج “ Arab Casting” الذي جمع نجوماً في أولى حلقاته بحثاً عن مواهب تمثيلية وبطريقة وأسلوب غير مسبوقين ولم يعودا غريبين عن شركة كلاكيت لصاحبها إياد نجار كلما تشاركت مع مؤسسة أبوظبي للإعلام في إطلاق برنامج تفاعلي.

ولاقى البرنامج تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل، وخصوصاً مع الإعلان عن عرضه على محطات عربية عدة مثل أبوظبي والنهار والـ إم تي في، والشروق الجزائرية، لتثبت الشركة والمؤسسة أن برنامج ريتينغ رمضان وبما حصده من نجاحات في شهر رمضان الفائت، لم يكن ضربة عابرة.
ويقوم البرنامج على 12 حلقة أربع منها مسجلة وثمان حلقات مباشرة، ويحل في كل حلقة مباشرة ضيف من نجوم الصف الأول في الدراما العربية ليشارك لجنة التحكيم الاحترافية في تقويم المتسابقين الآتين من مختلف البلدان العربية.
وتضم لجنة التحكيم نجوماً من الصف الأول جماهيرياً: غادة عبد الرازق وقصي خولي وباسل خياط وكارمن لبس، فيما تصدى لتقديمه الإعلامية السعودية أسيل عمران والإعلامي اللبناني وسام البريدي نجم  ريتينغ رمضان.
وتتراوح أعمار المتسابقين بين 16 عاماً و60 عاماً، ويكون اختيارهم بناء على رأي لجنة التحكيم بمشاركة الضيف الآتي من عالم الاحتراف الفني العربي.

مع نجوم لجنة التحكيم
وفي تصريحات خاصة تحدث أعضاء لجنة التحكيم وفق الاتي:
علقت النجمة غادة عبد الرازق على مشاركتها: «شرف لي أن أكون في لجنة تحكيم Arab Casting، لأنه أول برنامج يطلق المواهب  في عالم التمثيل وعندما عرضت علي شركة كلاكيت فكرة البرنامج تشجعت كثيراً في خوض هذه التجربة الاستثنائية لكونها  فرصة لتخريج نجوم يبدأون أولى خطواتهم الفنية عبر برنامج سيشاهده الملايين من محبي الدراما العربية خصوصاً مع مؤسستين لهما باع كبير في عالم الانتاج. إضافة الى سعادتي بجلوسي الى جانب نجوم أمثال قصي خولي وباسل خياط . وبالنهاية عندما تجتمع مؤسستان لهما الباع الكبير في الانتاج فليس غريبا ان يظهر للجمهور برنامج مهم بهذه الجودة و الاحترافية، البرنامج متكامل ويمتلك جميع العناصر الفنية لإطلاق برنامج غير مسبوق، ويأتي السند من كون القنوات التي ستعرضه لها جمهورها وتخصصها».
اما النجم قصي خولي فقال: «أعادني البرنامج الى لحظات عندما كنت أقدم الى لجنة المعهد العالي للفنون، لذا أعرف الآن ما يفكر به كل المتقدمين للحصول على لقب Arab Casting.
أشكر شركة كلاكيت وأبوظبي على هذه الفكرة وتنفيذها بحرفية عالية ليكون لدينا برامج مهمة على مستوى الوطن العربي تقوم بإخراج طاقات الشباب التي لم تتح لهم الفرصة في المعاهد المسرحية.
أعتقد أن البرنامج استوفى كل الشروط اللازمة ليكون لدينا ممثلون نفخر بهم في ما بعد ونفخر اننا كنا في يوم ما جزءا أو محطة في سعادتهم».
وقال الفنان باسل خياط: «البرنامج قوي بجميع عناصره، والإخراج ملفت في العمليات الفنية، والوجوه مبشرة بالخير لإطلاق مواهب يستمتع بمشاهدها الملايين.
سأكون حازماً في خياراتي من أجل إبراز الموهبة التي تستحق، وأتمنى أن أكون قد وفقت في خياراتي دون تحيز سوى للموهبة والإبداع».
وختمت النجمة اللبنانية كارمن لبس: «نا مستمتعة جداً لكوني في لجنة تحكيم لأهم برامج المواهب التي تطلق وجوهاً جديدة في العالم العربي وأتوجه بالشكر لمؤسسة أبوظبي للأعلام وشركة كلاكيت التي تقدم كل ما هو جديد في عالم الدراما ان كان على صعيد الاعمال الدرامية والتي كنت احدى المشاركات بأعمالها وثانياً في اطلاقها أكبر برنامج جماهيري، وانا شخصياً لدي ثقة كبيرة بهذه الشركة بعد نجاحاتها المتتالية  بجميع أعمالها بدءاً بـ «الاخوة» وانتهاءً ببرنامج ريتينغ رمضان».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق