اخبار النجومالاسبوع الفني

راغب علامة بضيافة «هوبلو» في جنيف

بعدالنجاح الباهر الذي حققه السوبرستار راغب علامة في قرطاج تونس الاسبوع الفائت، عاد الفنان اللبناني مجدداً إلى تونس لكن ليطل هذه المرة من مدينة الحمامات التونسية حيث أحيا مساء السبت الموافق في 29 آب (اغسطس) الماضي حفلاً غنائياً ساهراً في فندق The Club- Hammamet.

قدّم علامة خلال الحفل الذي حضره حشد غفير من محبّيه مجموعة كبيرة من أغنيات ألبوم «حبيب ضحكاتي» وعدداً آخر من أغنياته القديمة الراسخة في ذهن الجمهور التونسي، بعدها إنتقل راغب علامة إلى جنيف بدعوة من ماركة الساعات العالمية  Hublot، لزيارة مركزها الرئيسي في سويسرا بعد أن تم إختياره كصديق للماركة في منطقة الشرق الأوسط.


وكان في إستقبال علامة في المقر الرئيسي لهوبلو في منطقة نيون – سويسرا المدير العام للشركة السيد ريكاردو غوادالوبي كما إلتقى أيضاً كبار المدراء والموظفين هناك، بعدها خرج في رحلة جوية بالهليكوبتر برفقة المدير التنفيذي لهوبلو في الشرق الأوسط السيد ماركو تيديسشي، ورافقه نجلاه خالد ولؤي إلى هضبة جبل جونغفرو على هضاب جبال الألب.
هذا وذهب راغب علامة بعدها وبدعوة من شركة فيراري في رحلة قيادة من مدينة جنيڤ الى مدينة ميلانو الايطالية، تخللها مأدبة غداء على شرفه في اعلى قمة من جبال الألب على الحدود السويسرية الايطالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق