اخبار النجومالاسبوع الفني

مايا دياب تستعين بجمهورها: «بياعين العسل» ام «7 أرواح»؟!

تستعد الفنانة اللبنانية مايا دياب حالياً لتصوير أغنية مصرية من ألبومها الجديد “MY MAYA”، مشيرة إلى أنها تفاضل حالياً بين أغنيتين هما «بياعين العسل» و«7 أرواح».

وأعلنت مايا في مقابلة لبرنامج «ET بالعربي» عبر قناة «إم بي سي»، أنها انتهت من وضع فكرة الكليب، وأنها تنتظر فقط الاستقرار على الأغنية، مؤكدة أنها تريد تصوير أكبر كم من الأغاني من ألبومها المقبل، حسبما ذكرت شبكة «إرم» الإخبارية.
وحول اختيارها لاسم الألبوم، أكدت الفنانة اللبنانية أنها أطلقت اسمها على الألبوم الجديد لأن كل من يسمعه سيشعر فيه بروحها وطبيعتها، مشددة على أنها فضلت على الظهور في غلاف الألبوم دون أن تصفف شعرها وبمكياج خفيف، لكي تكون على طبيعتها القريبة للجمهور.
والجدير بالذكر أن مايا دياب كانت قد أطلقت «هاشتاغ» جديداً عبر موقع التدوين المصغر «تويتر» ليتمكن الجمهور من مساعدتها في اختيار الأغنية المصرية التي يتمنون رؤيتها مصورة.
ويضم ألبوم الفنانة اللبنانية الجديد 9 أغنيات تعاونت من خلالها مع عدد من الملحنين والشعراء منهم أحمد ماض وزياد برجي وسليم عساف وطارق أبو جودة، أما التوزيع الموسيقي للأغنيات التسع (5 باللهجة المصرية و4 باللبنانية) فتولاه هادي شرارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق