اخبار النجومتلفزيون

ميس حمدان من «أمير الليل» مع رامي عياش الى الدراما الخليجية في رمضان 2016

تشارك الفنانة الأردنية ميس حمدان في عمل خليجي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، إلا أنها فضلت تأجيل الحديث حول تفاصيله لحين الاتفاق النهائي وتوقيع العقد.

وخلال تصريح خاص لصحيفة الوطن السعودية، أكدت الفنانة الأردنية أن لديها عرضاً من أحد المنتجين الخليجيين للمشاركة في عمل رمضاني جديد.
وأوضحت ميس أنها شاركت في أعمال خليجية كثيرة منها «قرقيعان» مع الفنانيْن الكويتيين داود حسين وحسن البلام، و«خارطة أم راكان» مع الفنان السعودي فايز المالكي والفنان الكويتي عبدالرحمن العقل، و«سوالف حريم» مع حسن عسيري وزينب العسكري، والفيلم السينمائي السعودي «كيف الحال»، وأخيراً كان مسلسل «حب في الأربعين»، لافتة إلى أن جميع هذه الأعمال لاقت أصداء طيبة عرفتها بالجمهور الخليجي.
هذا وتستعد ميس الأسبوع المقبل للبدء في تصوير مشاهدها في مسلسل «أمير الليل» إلى جانب رامي عياش، وأسعد رشدان، ونهلة داود، مشيرة إلى أن العمل الذي يخرجه فادي حداد ويتم تصويره في لبنان، تدور أحداثه حول فتاة مصرية تدعى «ناريمان» وهي الشخصية التي تجسدها، وتهوى الطرب والغناء، إذ تحاول أن تمارس هذه الهواية بشكل علني ولكن أهلها يرفضون ويهددون بقتلها فتهرب من مصر إلى لبنان، حيث تجد لها فرصة للعمل كمطربة في أحد المطاعم إلى أن تقع في حب قيادي سياسي، إلا أن هذه العلاقة تنهار بسبب موقفه الحساس في عمله ومن هنا تبدأ الصراعات بينهما، علماً بأن أحداث المسلسل تدور في 60 حلقة.
ومن المقرر أن تعود حمدان بعد انتهائها من تصوير مشاهدها من هذا العمل في بيروت إلى مصر لقراءة عدة نصوص درامية، كما ستواصل تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل «شطرنج» الذي تشارك في بطولته إلى جانب نضال الشافعي، وفاء عامر، حازم سمير، ريم البارودي، وياسمين صبري، تأليف حسام موسي، ومن إخراج محمد حمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق