اضواء و مشاهيرمن هنا وهناك

هل نشهد «جايمس بوند» أسود أو مثلي الجنس؟!

اعتبر الممثل الإيرلندي بيرس بروسنان، نجم سلسلة أفلام العميل السري البريطاني «جايمس بوند» الشهيرة، أن الوقت قد حان ليتقمص دور البطولة في هذه الأفلام شخص أسود أو مثلي الجنس.

واجاب الممثل الإيرلندي، رداً على أسئلة مجلة «ديتايلز» حول إمكانية أن يكون «جايمس بوند» مثلياً «بالطبع لم لا؟»، لكن بروسنان قال إنه يشك في أن تسمح منتجة السلسلة الحالية «باربرا بروكولي» بأن يكون «بوند» مثلياً.
وأضاف الممثل «لنبدأ بممثل أسود رائع يتولى دور جايمس بوند. إدريس إلبا مثلاً يمتلك كل الصفات الجسدية والكاريزما والحضور لذلك».
ويعتبر إلبا (42 عاماً) من الأسماء المطروحة للحلول مكان دانييل كريغ الذي يضطلع بدور «جايمس بوند» منذ عشر سنوات. وإدريس إلبا هو من أب سيراليوني وأم غانية. وقد أدى خصوصاً دور الزعيم الجنوب أفريقي الراحل نلسون مانديلا في «مانديلا: لونغ وولك تو فريدوم».
وجاء في روايات بوند الأصلية لـ «إيان فليمينغ» أن العميل السري هو من والد اسكتلندي وأم سويسرية وأمضى جزءاً كبيراً من طفولته خارج بريطانيا. وقد أصبح يتيما في سن الحادية عشرة وانتقل للعيش مع قريبته في جنوب شرق إنكلترا وتلقى دروسه في إدنبره.
وأدى بروسنان دور «بوند» في أفلام «غولدن آي» و«تومورو نيفر دايز» و«ذي وورلد إز نوت إناف» ؤ«داي آنوذر داي» في تسعينيات القرن الماضي.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق