مجتمع

مطاعم تقتطع نسبة من فواتيرها لمركز سرطان الأطفال ضمن حملة Eat Out for Life

اي شخص يرتاد هذه المطاعم يساهم تلقائياً، بمجرد دفع فاتورة الحساب،   في إنقاذ طفل مريض في المركز وإعادة الأمل إليه

يطلق مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL)  اليوم الإثنين حملته السنوية Eat Out for Life، وهي مبادرة يمكن من خلالها المساهمة في علاج طفل مريض في المركز من خلال تناول وجبة في واحد من عشرات المطاعم المشاركة، إذ تعود إلى المركز نسبة من كل فاتورة يدفعها رواد هذه المطاعم خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 23 آب (اغسطس) الجاري.
 
وأوضح المركز أن «هذه المطاعم ستقتطع نسبة من كل فاتورة حساب لصالح مركز سرطان الأطفال، وبالتالي فإن اي شخص يرتادها، يساهم تلقائياً، بمجرد أن يدفع فاتورة الحساب، في إنقاذ طفل مريض في المركز، وفي إعادة الأمل إليه». وقد تصدرت عبارة «بمساعدتك، حياتنا صار إلها طعمة» ملصقات الحملة.
وشكر المركز راعي الحملة «هوا تشيكن»، وداعمَيها «ماكدونالد» و«الإعتماد اللبناني أنفست»، وكل المطاعم المشاركة.
وأشار إلى أن الإطلاع على لائحة المطاعم المشاركة في الحملة متوافرة على موقع www.eatoutforlife.com، أما متابعة آخر أخبار الحملة على مواقع التواصل الإجتماعي، فممكنة تحت «هاشتاغ» #EatOutForLife.
وكانت الحملة أطلقت للمرة الأولى في العام 2011، وهي تحقق سنوياً نجاحاً كبيراً، وتساهم بفاعلية في رفد المركز ببعض العائدات لتأمين موازنته السنوية البالغة أكثر من 15 مليون دولار.
والمطاعم المشاركة هي:
BistroBar Live, Kronfol Lebnen, Zaatar W Zeit, BarTartine, Studio Beirut, Seif Al Bahr, Lancelot Piano Bar, La’mouche, Clay, Main St., Wall St., Gilt,  Miknas Food SAL – McDonald’s Lebanon, Sa7 Se7, PZZACO, BRGRCO, Pépé’s Fishing Club,CENTRALE SAIFI, Kampai, Yeh!, Steak & Cheese Factory, The Spoonteller, Crepaway, Cappuccino Grand Café Lebanon, Al Hindi, The Bohemian, Gatsby, Uruguay Cocktail Bar, Newport Nautical Bar, Toot Beyrouth, Seven Sisters, Tavolina, Babel Bay, Socrate.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق