مجتمع

12000 زائر حضروا مهرجان Festival of Colours في بيروت

احتشد 12000 مشجع محلي ودولي في 25 تموز (يوليو) 2015 في منتجع  Praia Beach Resortاحتفالا بالحياة والحرية في مهرجان الألوان (Festival of Colours).

استقطب المهرجان المنظم من قبل شركة Mindwhisk للمرة الأولى في بيروت، محبي الحفلات والحياة الليلية الصاخبة في أجواء مرحة وعلى هامش برنامج موسيقي منوع.
من الساعة الرابعة ظهراً إلى السابعة صباحاً، رقصت المجموعات إلى جانب الصحافة اللبنانية هاتفة ومتراشقة الألوان الترابية بفرح كبير، في ظل غروب الشمس وعلى نغم مقاطع موسيقية لمجموعة أسطورية من DJs بينهم مايك كانديز، Ftampa المشارك في مهرجان Tomorrowland، جياني كوستا، كيلي لاي، ديجت، DJ ماس، نيستا، غونثر وستامينا.
تفاجأت الحشود ببعض الضيوف غير المتوقعين على مسرح حديث مفعم بالألوان الذي نقل الحاضرين إلى عالم بصري مهيب.
في هذا السياق، تكلمت رولا مزهر، المدير العام في شركة Mindwhisk Events عن نجاح تجربة ال Festival of Colours في لبنان قائلة: «نفتخر بالاستقبال الذي ناله المهرجان ضمن الصفوف اللبنانية. تجاوز عدد الحضور جميع التوقعات، جاذباً الزوار من لبنان ومختلف أنحاء العالم».
واستقطب المهرجان مشاركين من الإكوادور، السويد، لندن وبلجيكا بشكل خاص. وأضافت مزهر: «تظل بيروت عاصمة الحفلات بالرغم من كل الصعوبات والاضطرابات». وتوقعت مزهر انتشار الحفلة العالمية وتوسيع وجودها في بلدان أخرى من الشرق الأوسط.
ويذكر انه في كل عام، يحتفل بالـ  Festival of Colours في الهند، لندن، برلين، باريس، دريسدن، هانوفر، ميونخ والعديد من المدن الأخرى. خالقاً فرحاً جماعياً لا مثيل له. وهو المهرجان الأول من نوعه وحجمه في لبنان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق