مجتمع

عشاء خيري لريع مركز سرطان الاطفال في لبنان

بدعوة من اطفال مركز معالجة سرطان الاطفال في لبنان (سانت جود)، وتحت رعاية وزير الصحة العامة، وائل ابو فاعور، نظمت السيدة مي بوفاضل – كتره، عقيلة السفير ميشال كتره، عشاء خيرياً تخلله جوائز عديدة في مطعم برج الحمام – برمانا شارك فيه قرابة الثلاثماية شخص الى جانب عدد من اطفال المركز مع ذويهم.

حضر العشاء السيد بول اده، رئيس مجلس  امناء المركز، مع عقيلته والقى كلمة مفصلة حول المركز ومؤسسيه ونشاطاته في لبنان والمنطقة. تلاه السفير ميشال كتره الذي رحب بالحضور وشكر جميع الذين ساهموا بالعطاء والتبرع وانجاح العشاء. وحضر ايضاً النائب هاغوب بقرادونيان، مارلين الحداد (قائمقام المتن) وعدد من رؤساء البلديات والقناصل الفخريين لدول: اذربيجان، السلفادور، سان مارينو وغرانادا.

من اهل الفن والاعلام شارك الفنان الياس الرحباني وعقيلته والاعلامية ماغي فرح وزوجها جوزف الشامي اللذان احتفلا بالذكرى الخامسة لزواجهما مع سائر الحضور.

بالنسبة الى الجوائز، التي بلغ عددها مائة وثمانين، لا بد من التنويه بالسيدة هدى سركيس، عقيلة ريمون سركيس، قنصل غرانادا الفخري، صاحبة محل المجوهرات – Le Voyageur –  التي اغنت سحب التومبولا بجوائز عديدة قيمة منها ساعة يد بقيمة الف دولار لجمع التبرعات للمركز.

وكعادته، اضفى الفنان، جوني عبود، بصوته الخلاب رونقاً خاصاً خلال العشاء واطرب الحضور بمنوعاته الغنائية.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق