متفرقاتمن هنا وهناك

ملياردير سنغافوري يشتري حقوق صور كريستيانو رونالدو

أعلن مالك نادي فالنسيا الإسباني، الملياردير السنغافوري بيتر ليم، الاثنين أنه اشترى حقوق صور نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد كريستيانو رونالدو. وبموجب الاتفاق، ستملك وتدير شركة ليم – «مينت ميديا» – جميع حقوق صور رونالدو باستثناء تلك المتعلقة بمسيرته الاحترافية مع ناديه.

وذكرت شركة ليم، «مينت ميديا»، أن عقد الأعوام الستة الذي وقعه النجم البرتغالي سيساعد في نمو العلامة التجارية للاعب في القارة الآسيوية.
وبموجب الاتفاق، ستملك وتدير «مينت ميديا» جميع حقوق صور رونالدو باستثناء تلك المتعلقة بمسيرته الاحترافية مع ناديه ريال مدريد.
وقال الملياردير السنغافوري في بيان «رونالدو ليس مجرد لاعب كرة قدم عظيم، إنه أيضاً شخصية شعبية جداً. أنا واثق من أن علامة كريستيانو رونالدو التجارية ستواصل نموها». أما رونالدو، والذي وصف ليم بـ «الصديق الجيد»، فأعرب عن إعجابه بفطنة رجل الأعمال السنغافوري، وقال «أعتقد بأنه سيكون شريكاً جيداً وقيمة إضافية جيدة لعلامتي التجارية».
وصنف رونالدو، الذي استفاد من شعبيته الكبيرة من أجل الحصول على صفقات تجارية مربحة، من قبل مجلة «فوربس» في المركز الثالث من حيث الرياضيين الأعلى أجرا في العالم لعام 2015، بعد الملاكمين الأميركي فلويد مايويذر والفيليبيني ماني باكياو. وهو من الفاعلين جدا في وسائل الاتصال الاجتماعي مع أكثر من 36 مليون متابع له على موقع «تويتر» و«103» ملايين على موقع «فايسبوك».

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق