اخبار النجومالاسبوع الفني

سهى قيقانو: حبشي مخرج يعرف قيمة الممثل الحقيقي والمحترف

وصفت الممثلة سهى قيقانو في دردشة مع «الوكالةالوطنية للاعلام – الصفحة الفنية» المخرج سمير حبشي بـ «الملك» في إخراجه، وقالت عشية عرض مسلسل له وانتهاء عرض مسلسل: «يا ريت يعرف كم ان العمل تحت إدارته خبرة ومتعة، وكم يحترم الممثل الشاطر والذي يعطيه مايريده منه في المشهد من أداء وتفاصيل وكاركتير، هو مخرج يعرف قيمة الممثل الحقيقي والمحترف».

أضافت قيقانو: «لن أتردد لحظة في العمل تحت إدارته لأنه ببساطة مخرج يعرف قيمة الممثل».
وأشارت «كنت أزعل كثيرًا حين يجيء آخر يوم تصوير، مع انني كنت أنتظر ذلك بفارغ الصبر. سمير حبشي أهنئك على «احمد وكريستينا» ونجاحه، واقول لك العمل معك متعة كبيرة».
من جهة ثانية، قالت قيقانو: «ان مسلسل أبرياء ولكن، ظلم كثيراً نتيجة تغيير مواعيد عرضه، وطالبت الـ «ام تي في» بإعادة عرضه في وقت محدد وثابت.
وقالت: «أعتقد ان فئة الناس المثقفة بالإخراج تعرف ما قدمه الملك سمير حبشي الى جانب الإضاءة التي اشتغل عليها ميلاد طوق والديكور والإنتاج وكل الممثلين، وأنا واحدة من الذين اعطوا من قلبهم لأنني أمام كاميراسمير حبشي».
وختمت: «أنا لاأجامل ولا أبالغ لكن حان موعد الإعتراف بالإبداع، دعونا نعرف قيمتنا.. قيمة اللبناني، لقد حضرت منذ أيام فيلم رعب من أحدث أفلام السينما وتأكدت كم كان جميلاً «ابرياء ولكن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق