مجتمع

«بسمة» تطلق حملتها لمساعدة العائلات المحتاجة بدعم من نانسي عجرم

أطلقت جمعية بسمة  المنظمة غير الحكومية  التي تعنى بتأهيل الأسر المحرومة حملتها الأولى من نوعها والممتدة من 15 أيار (مايو) الى الـ 31 منه في مناسبة اليوم العالمي للعائلة بدعم من الفنانة نانسي عجرم في مؤتمر صحفي تبعه غداء في فندق روشة أرجان من روتانا.

حضر المؤتمر شركاء اعلاميون ومؤثرون في مواقع التواصل الاجتماعي، اضافة الى متاجر شريكة وأعضاء مكرسين للعمل الخيري في المنظمة.
وتهدف هذه الحملة الى تذكير الناس بالقيمة الجوهرية لجمعية بسمة الخيرية التي تم تفعيلها من خلال نشاطين : Meal for meal  وFind the balloon.
وشاركت مجموعة من المطاعم في مبادرة الMeal for meal  وهي: Casper &Gambin، Lina’s، Obi، Café Blanc، سلطان ابرهيم، ديوان السلطان، Beirut Cellar، KFC، Hardees و Olive Garden في فندق جفينور روتانا. وشجعت هذه الحملة الزبائن على زيارة هذه المطاعم  الذين سيزودون بدورهم جمعية بسمة بوجبات ساخنة عديدة للعائلات المحتاجة.
أما في ما يختص بمبادرة Find the balloon فقد تعاونت الجمعية مع سيتي سنتر بيروت واختارت مؤسسة TSC وشجعت الناس على ايجاد بالونات جمعية بسمة المنتشرة في هذه الأماكن،  والتقاط صورة معها وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاغ المخصص للحملة #BassmaWFD، #EmpowerFamilies.
وبالتزامن مع هذا النشاط قامت مؤسسة TSC بمبادرة حسنة تقضي بتزويد 15 عائلة معوزة علبة تحتوي على لوازم منزلية كوسادات، مناشف وأغطية أسرّة بقيمة 100$ للعلبة الواحدة لتساعدهم على تحسين ظروفهم المعيشية . أما سيتي سنتر فقد قدموا بسخاء 25  كارت هدية بقيمة 100$ للكارت الواحد  لكل عائلة محتاجة اضافة الى مساندتهم بأغراض لحياة أسهل.
وتعليقا على المناسبة قالت ساندرا خلاط عبد النور مؤسسة الجمعية: «نحن نشكر المؤسسات التي شاركت معنا في دعم هذه الحملة الهامة. استطعنا معاً تأمين أكثر من 2000 من الوجبات الساخنة وهدايا لـ 500 عائلة تقريباً. وأضافت: «لجمعية بسمة التزام متواصل بمساندة العائلات ومساعدتهم للوصول الى مرحلة الاكتفاء الذاتي على المدى الطويل ونسعى لجعل كل نهار يوم عالمي للعائلة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق