مجتمع

معرض الوظائف 2015 في «الروح القدس»… إخترْ المكان الذي يناسبك!

«مجال للنجاح. إخترْ المكان الذي يناسبك!» عنوان اختارته كلية إدارة الأعمال والعلوم التجارية في جامعة الروح القدس- الكسليك لمعرض الوظائف السنوي، الذي يتيح أمام طلاب كليات الجامعة كافة فرصة للتواصل والتفاعل المباشر مع ممثلي حوالي 50 شركة ومؤسسة محلية ودولية رائدة، تعنى بالمجالات الاقتصادية والمصرفية والمالية والإنمائية والخدماتية والتربوية والإعلامية والزراعية والصناعية والسياحية والطبية والهندسية والخاصة بالتأمين وتكنولوجيا المعلومات والطيران والبناء والموارد البشرية…. فشكّل بالتالي فسحة لأصحاب المؤسسات للإعلان عن فرص التدريب والوظائف الشاغرة لديهم، ما يزيد من إمكانية توظيف الطلاب المؤهلين.

سلامة
افتتح المعرض بكلمة لمنسقة العلاقات مع الشركات في الكلية الدكتورة مادونا سلامة التي أكدت أنه خلال السنوات، تمكّن المعرض الذي ننظمه من كسب ثقة أصحاب المصالح، خالقًا منصة تفاعلية بين الشركات والطلاب الذين هم اليوم بأمّس الحاجة لدعمنا ولإعادة طمأنتهم بوجود فرصة لمستقبل أفضل.

عازوري
ثم تحدث عميد الكلية البروفسور نعمة عازوري عن نجاح هذا المعرض في كل عام، إذ يستقطب مئات الطلاب الراغبين في العثور على فرصة التدرب أو التوظيف الملائمة لطموحاتهم وقدراتهم. كما شكر المؤسسات المشاركة في المعرض وفريق العمل المنظم، معرباً عن التعاون الوثيق والإخلاص بين الجامعة والشركات الداعمة للطلاب.

أبو طقة
وألقى الأمين العام للجامعة الأب ميشال أبو طقة كلمة أكد فيها استمرار الجامعة بدعم طلابها ومرافقتهم منذ سنوات الدراسة الأولى وصولاً إلى تخرّجهم وولوجهم إلى سوق العمل، وما هذا المعرض سوى دليل عن اهتمام الجامعة بتأمين الوظائف لطلابها، خصوصاً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها شبابنا اليوم. وفي الإطار عينه، فقد استحدثت مكتباً خاصاً يعنى بتأمين فرص التدريب والعمل، إضافة إلى سعي الكليات الدائم إلى خلق اختصاصات جديدة تتناسب مع متطلبات سوق العمل. وكل ذلك بهدف الحدّ من البطالة وهجرة شبابنا إلى الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق