اخبار النجومالاسبوع الفني

سعيد الماروق… هذا ما يميّز سابين في «طلّقني»!

طرحت النجمة سابين فيديو كليب أغنية «طلقني» من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع داني حلو من إخراج المتميز سعيد الماروق وإنتاج شركة لايف ستايلز ستديوز.

أبرز المخرج سعيد الماروق سابين بشكل جديد لم يرها به الجمهور من قبل في هذا العمل الذي تمت عملية تصويره على طريقة الـ «اللقطة الواحدة – One Shot» التي تُنفذ لأول مرة عربياً، وقد ركز الماروق في الكليب الذي أخذ وقتاً طويلاً من التحضير والتصوير رغم بساطة مشاهده، على تعابير وجه سابين التي أدت المشاهد بشكل متقن جداً وبرعت تمثيلاً وفاضت إحساساً في هذا العمل الذي تطلب مواقف ومشاهد درامية معينة.

وعن سابين والكليب قال الماروق : «إن المميز بالكليب أولاً إن الموضوع صعب وتقديم هكذا موضوع بحد ذاته مسؤولية، وقد تم تصويره بطريقة الـ “One Take Shot” التي تُعتمد للمرة الأولى من دون عملية مونتاج وكان كله “Close” على سابين حتى يكون هناك صدق بالإحساس الذي تُعبر فيه وحتى يصل إلى الناس أكثر من دون أي دعم تقني وأي مؤثرات، والميزة الإضافية  بهذا العمل المصور هو إن الإضاءة والديكور خلف سابين تم تحريكهما بحسب اللحظات التي تناسب الكلام والمواقف التي يجب أن تُعبر فيها سواء في طفولتها أو الذكريات وبكل شيء، إضافة إلى أن اللوك الذي تبدل وفق المواقف، لأنه عندما تريد أن تأخذ قراراً صعباً كالطلاق، الشخص يعود إلى حقيقته وشكله الحقيقي، فتنزع كل الماسكات ويؤخذ القرار».
أهمية هذا الكليب وفق الماروق إنه «للمرة الأولى يتم تنفيذ هكذا عمل بهذه الجرأة كإخراج من دون مونتاج، أي نحن مجرد ما إنتهينا من التصوير إنتهى العمل عليه، حيث تمت فقط عملية تصحيح ألوانه. بإختصار إن المشاهد يرى 4 دقائق عبارة عن مشهد مسرحي “Live”».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق