اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

تيلور سويفت وسام سميث يتصدران ترشيحات «بيلبورد» 2015

تصدرت نجمة البوب تيلور سويفت والمغني البريطاني سام سميث الذي كان إنتاجهما بين أكثر الأعمال الموسيقية مبيعا في الولايات المتحدة العام الماضي، ترشيحات القائمة النهائية لجوائز بيلبورد الموسيقية 2015.

وترشحت سويفت (25 عاماً) للحصول على 14 جائزة وسميث (22 عاماً) للحصول على 13 جائزة من بينها أفضل فنان/فنانة.
وسيتنافس ألبوم سويفت «1989» مع ألبوم سميث “ In the Lonely Hour”  على جائزة أفضل ألبوم موسيقي. كما يتنافس الاثنان ضمن قائمة أفضل 100 أغنية.
كما ترشحت نجمة البوب كاتي بيري وفريق One Direction البريطاني والمغنية اريانا غراندي لجائزة أفضل فنان.
وتتنافس بيري وغراندي مع سويفت وميغان تراينور ومغنية الراب الاسترالية إيجي أزاليا على جائزة أفضل فنانة فيما يتنافس سميث مع دريك وفاريل وليامز وإد شيران وجاستن تمبرليك على جائزة أفضل فنان رجل.
وترشحت أزاليا (24 عاماً) للحصول على 12 جائزة من بينها أفضل فنانة صاعدة والتي تتنافس فيها مع سميث وتراينور وفريق (5 ساكندز اوف سامر) الاسترالي والمغني الايرلندي هوزير.
وقالت مجلة بيلبورد – التي تغطي صناعة الموسيقى – إن الترشيحات النهائية وضعت بناء على تفاعلات الجمهور مع الموسيقى ومن بينها الألبومات والمبيعات الرقمية والجولات الغنائية والبث الاذاعي والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الموسيقى الأخرى على الإنترنت.
وسيذاع حفل توزيع الجوائز على الهواء مباشرة في 17 ايار (مايو) من لاس فيغاس عبر شبكة إيه.بي.سي التلفزيونية التابعة لشركة والت ديزني.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق