لبنان

المدربة نصار أعلنت عن التطبيق الرياضي

برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي اعلنت المدربة مايا نصار المتخصصة في اللياقة البدنية في مؤتمر صحافي مشاركتها رسمياً في مسابقة دولية في كمال الاجسام في لندن واطلاق اول تطبيق مجاني من نوعه على الهاتف الخليوي والمتضمن معلومات وارشادات رياضية وغذائية، وحضر المؤتمر شخصيات رياضية وسياسية واعلامية.
بداية القى امين عام سبور ايفازيون بسام الترك كلمة جاء فيها ان نصار تمثل الرياضية التي تملك التصميم والارادة والتضحية والتدريب الجدي، ولقد وصلت هذه الرياضية الى العالمية عندما احرزت لقب مسابقة دولية في كمال الاجسام في لندن.
بعدها كانت كلمة للرياضية البطلة نصار وابرز ما جاء فيها اود ان اشكر الوزير حناوي على دعمي في المشاركة بمسابقة دولية في شهر نيسان (ابريل).
ان التطبيق الذي اعلن عنه اليوم هو الاول من نوعه في لبنان وبات خلال فترة قصيرة في الصدارة.
لقد تحولت من سيدة بدنية مع وزن زائد الى سيدة تملك جسماً مميزاً، وهذا الامر اكملته باحرازي لقب مسابقة دولية في كمال الاجسام العام الماضي في لندن. ومهمتي تتلخص بجعل الناس يدمنون على الرياضة.
الكلمة الاخيرة كانت لحناوي الذي قال ان هدف مايا نصار عبر اطلاقها التطبيق الرياضي هو نبيل موجه الى كل الاجيال وخصوصاً جيل الشباب لانه يرشدهم الى المعلومات والارشادات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق