لبنان

احتراف المدربين واللاعبين اللبنانيين في أوروبا

عقد رئيس نادي أتلتيكو بيروت روبر باولي ومدير مركز التدريب في نادي أولمبيك ليون الفرنسي – بطل فرنسا سبع مرات ومتصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم حالياً – اللاعب الدولي السابق ستيفان روش مؤتمراً صحافياً في مقر النادي في ضبية. وحضر المؤتمر ياسر الحاج ممثلاً وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي وعضو اتحاد كرة القدم سيمون الدويهي وشخصيات رسمية ورياضية ومدرب منتخب لبنان السابق ثيو بوكر واعلاميون.
وألقى باولي كلمة نوه فيها بالعلاقة الوطيدة بين نادي ليون الفرنسي واتلتيكو اللبناني وبالتوأمة بين الناديين التي حصلت منذ أربع سنوات وتحدث عن تطبيق بنود الشراكة بين الناديين من مشاركة المدربين واللاعبين اللبنانيين في دورات في النادي الفرنسي واستقدام مدربين من نادي ليون وعلى رأسهم ستيفان روش الموجود حالياً على رأس مركز التدريب في نادي ليون وهو دليل على الأهمية التي يوليها النادي الفرنسي لنادي أتلتيكو.
الكلمة الأخيرة لروش الذي تحدث عن التوأمة الناجمة بين الناديين ووجود رؤية واحدة منوها بما تقدمه مدرسة نادي أتلتيكو بيروت للجيل الصاعد. وتطرق الى انخراط اللاعبين اللبنانيين في معسكرات في النادي الفرنسي ومنوهاً بقدرات اللاعب اللبناني ومستواه في حال سنحت له الظروف وأعطى روش مثالاً على قدرات اللاعب اللبناني فيليب باولي الذي لعب في ليون وها هو يلعب حالياً في نادي اف سي كولونيا الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق