اخبار النجوم

سابين صورت «طلّقني» و«يوه»!

تعيش النجمة سابين في الفترة الراهنة حالة من النجاح والنشاط الفني الكبير، حيث إنتهت من تصوير أغنيتين «طلقني» من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع داني حلو، و«يوه» من كلمات عبدالله الملحم، ألحان المحب، وتوزيع أحمد الأسدي، ويذكر إن الأغنيتين المذكورتين تحتلان المراكز الأولى عبر أثير الإذاعات، وتحققان نجاحاً كبيراً.

تم تصوير العملين في لبنان: «طلّقني» مع المخرج سعيد الماروق على مدار يوم واحد بتاريخ 6 اذار (مارس) الجاري في استديو كونكريت 1994 في بيروت، فيما صورت «يوه» مع المخرج فادي حداد يومي الأحد 8 و9 أذار (مارس) بين منطقة البلمند وكفرذبيان ومطعم سيف البحر في جبيل ومسرح الحكمة -الجديدة.
سابين التي تُعد من أكثر النجمات الشابات نشاطاً ونجاحاً وتميزاً وتجدداً على الساحة، يؤكد المقربون منها بأنها ستفاجىء الناس وجمهورها في هذين الكليبين من ناحية إطلالاتها فيهما وقصتهما الاستثنائية التي تم تنفيذها بطريقة وبتقنيات عالمية وعالية جداً. وسيتم نشر صور حصرية من العملين فور جهوزها.
هذا وتطير سابين إلى ألمانيا حيث ستحيي هناك حفلاً كبيراً تقدم فيه باقة من أجمل أغنيات ألبومها  “STOP” الذي يتصدر العديد من متاجر الموسيقى في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق