اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

بيورك تصدر مجموعتها الغنائية قبل الموعد المحدد!

أعلنت المغنية الايسلندية بيورك انها قررت اصدار مجموعتها الغنائية الجديدة قبل شهرين من الموعد المحدد، وذلك بعد تسرب اعمال منها الى شبكة الانترنت.

وكتبت المغنية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي «سيكون البوم فولنيكورا متاحاً» قبل الموعد المحدد، دون ان تتطرق الى موضوع التسريبات.
ونشرت على مواقع متخصصة بتحميل الموسيقى بشكل غير شرعي بعض الاغاني من المجموعة الجديدة، بعد ايام على اعلان المغنية انها ستصدر مجموعتها في اذار (مارس).
ووصفت بيورك مجموعتها الجديدة بانها «متناسبة مع التدرج في المشاعر» التي عاشتها قبل توقفها عن الغناء وبعد عودتها اليه.
وعمليات التسريب هذه باتت مشكلة متزايدة. فقد واجهت ليدي غاغا المشكلة نفسها العام الماضي في حين حلت بيونسي هذه المشكلة باصدارها البوماً كاملاً من دون اي دعاية.
وكذلك واجهت مادونا المشكلة نفسها الشهر الماضي، ثم قررت اصدار ست اغان جديدة قبل الموعد المحدد لصدور الالبوم الاول منذ ثلاث سنوات لهذه المغنية البالغة 56 عاماً.
وقالت حينها «افضل ان يحصل المعجبون على النسخ النهائية بدلاً من نسخ غير مكتملة منتشرة الان. اعتبروا هذه الاغاني الست هدية عيد ميلاد مبكرة».
وستقيم بيورك حفلات في كارنيغي هال صرح الموسيقى الكلاسيكية في السابع من اذار (مارس) والرابع عشر منه ومن ثم اربع حفلات اخرى على مسرح «نيويورك سيتي سنتر» المكرس عادة للرقص.
وتحتفل الفنانة بعيد ميلادها الخمسين هذه السنة. وقد بدأت مسيرتها الفنية في الثمانينيات مع فرقة البوب «ذي شوغاركيوبز» الا ان صوتها الاجش وتعطشها لاختبار اشياء جديدة دفعاها سريعاً الى مسيرة منفردة خارجة عن المألوف.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق