سينما

17 ألفاً شاهدوا «يلاّ عقبالكن» في 4 ايام

استقطب الفيلم الكوميدي الإجتماعي اللبناني «يلاّ عقبالكن» حضوراً جماهيرياً كبيراً في الايام الأربعة الأولى لعرضه، إذ بيعت على شبابيك التذاكر في صالات السينما اللبنانية نحو 17 ألف بطاقة منذ انطلاقه على الشاشات الخميس 15 كانون الثاني (يناير) الجاري.
وقالت منتجة الفيلم وكاتبة السيناريو نبال عرقجي أن نحو 3200 تذكرة بيعت في اليوم الأول لعرض الفيلم، فيما بيعت الجمعة 3400 بطاقة، والسبت نحو خمسة آلاف، أما الأحد فنفدت تذاكر الدخول في الصالات الـ 14 التي يعرض فيها الفيلم، إذ شاهده نحو 5500 مما رفع المجموع في الأيام الأربعة إلى نحو 17100.
وتوقعت عرقجي أن يستمر الإقبال على الفيلم بالوتيرة القوية نفسها في الفترة المقبلة. واضافت «كنا نعرف أن الجمهور سيتحمس لمشاهدة الفيلم»، فهو «يمس المجتمع بكل فئاته، ويجعل كل فرد منه يجد نفسه فيه، فضلاً عن أنه يضم نخبة من الممثلين المحبوبين».  
ويجمع الفيلم كلاً من دارين حمزة وندى أبو فرحات وعرقجي نفسها ومروى خليل وجوليا قصّار وبديع أبو شقرا وماريو باسيل والمصري أيمن قيسوني ويارا أبي حيدر وشربل زيادة.
وتبلغ مدة عرض الفيلم الذي تولى إخراجه إيلي خليفة، ساعة و40 دقيقة، ويتناول نظرة المجتمع الى العازبات في اطار تتخلله مواقف كوميدية طريفة، من خلال قصة أربع نساء ناجحات في حياتهن، شارفن على الاربعين، ويتمتعن بالذكاء والروح المرحة والثقافة، لكنهن لم يتزوجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق