سينما

«دام اند دامر 2» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدر الفيلم الكوميدي الجديد «دام اند دامر 2» (Dumb and Dumber2) إيرادات السينما في أميركا الشمالية في الأيام الثلاثة في الأولى من عرضه في الصالات.

وحصد هذا الفيلم الذي يروي مغامرات لويد (جيم كاري) وهاري (جيف دانييلز) وهو تتمة لفيلم «دام أند دامر» المعروض سنة 1994، حوالى 38 مليون دولار.
وتراجع من المركز الأول الى المركز الثاني هذا الاسبوع فيلم الرسوم المتحركة  من إنتاج استوديوهات «ديزني»، Big Hero 6  ليجمع 36 مليوناً. أخرج الفيلم دون هال وكريس وليامز وشارك في بطولته بالأداء الصوتي سكوت اديست وريان بوتر.
كما تراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث فيلم الخيال العلمي والمغامرات  Interstellar للممثل ماثيو ماكونهي وحصد 29،2 مليون دولار.
أخرج الفيلم كريستوفر نولار وشاركت في بطولته آن هاثاواي وجاسيكا تشاستين.
وحل الفيلم الدرامي الجديد  Beyond The Lights في المركز الرابع مسجلاً 6،5 مليون دولار. الفيلم بطولة جوجو مباثا رو ونيت باركر واخراج جينا برنس بيثوود.
وتراجع من المركز الثالث الى المركز الخامس هذا الاسبوع الفيلم الدرامي  Gone Girl  للممثل بن افليك بإيرادات قدرها 4،5 مليون دولار. اخرج الفيلم ديفيد فينشر وشارك في بطولته روساموند بايك ونيل باتريك هاريس.
وحافظ فيلم «ساينت فينسنت» من بطولة بيل موراي في دور جار صعب المراس يصادق صبيا صغيرا على المرتبة السادسة مع 4 ملايين دولار من العائدات (33،3 مليون دولار في المجموع).
وجاء في المرتبة السابعة فيلم «فيوري» من بطولة براد بيت المتمحور على الحرب العالمية الثانية، حاصداً 3،8 ملايين دولار (76 مليون دولار في المجموع).
وتلاه في المرتبة الثامنة فيلم التشويق «نايت كروولر» حول صحافيين مستقلين يبحثون ليلا عن الأحداث الأكثر دموية، مع 3،04 ملايين دولار من العائدات (25 مليون دولار في المجموع).
وكانت المرتبة التاسعة من نصيب فيلم الرعب «ويجي» الذي تحل فيه لعنة على جميع المشاركين في جلسة روحانية والذي حقق 3،03 ملايين دولار من العائدات (48,1 مليون دولار في المجموع)، متقدما بالتالي على فيلم «بيردمان» من إخراج أليخاندرو غونزاليز إناريتو الذي حقق في المرتبة العاشرة 2،4 مليون دولار (1،,6 مليون في المجموع).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق