اضواء و مشاهيرمن هنا وهناك

فوربس: بيونسيه المغنية الأعلى دخلاً ومادونا خارج القائمة

تصدرت المغنية بيونسيه (33 عاماً) قائمة المغنيات الأعلى دخلًا في 2014 بايرادات قدرت بحوالي 115 مليون دولار أميركي وهو ما يعادل أكثر من ضعفي ما جنته العام الماضي.

وذكرت مجلة فوربس يوم امس الثلاثاء أن بيونسيه جمعت هذا المبلغ من جولتها العالمية لتصعد من المركز الرابع الذي احتلته العام الماضي إلى صدارة الترتيب تليها نجمة البوب تايلور سويفت (24 عاماً) التي بلغ اجمالي دخلها قرابة 64 مليون دولار لترتقي مرتبة واحدة إلى المركز الثاني بعدما كانت في المركز الثالث العام الماضي.
وقفزت مغنية البوب بينك (35 عاماً) من المركز الثامن الذي جاءت فيه العام الماضي إلى المركز الثالث بعدما حصدت 52 مليون دولار.
واحتلت المغنية ريهانا (26 عاماً) المركز الرابع بعدما حققت 48 مليون دولار في حين جاءت كاتي بيري (30 عاماً) في المركز الخامس بايرادات وصلت إلى 40 مليون دولار.
وخرجت المغنية مادونا (56 عاماً) التي تصدرت القائمة العام الماضي من قائمة المغنيات العشر الأعلى دخلا في حين تراجعت ليدي غاغا (28 عاماً) من المركز الثاني الذي احتلته العام الماضي إلى المركز التاسع هذا العام بإيرادات بلغت حوالي 33 مليون دولار.
وتعد فوربس القائمة بعد تقدير الدخل قبل خصم الضرائب لمدة 12 شهرا بدءا من حزيران (يونيو) 2013 بناء على سجل المبيعات وتذاكر الحفلات ومقابلات مع متعهدي الحفلات والمحامين ومديري الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق