اخبار النجومالاسبوع الفني

سابين أبدعت غناء ورقصاً إحتفالًا بإطلاق ألبومها “Stop”!

أطلقت النجمة سابين  الاسبوع الفائت البومها الجديد “Stop” في حفل راقي ومميز في الـ  Playroom – بيروت، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والمخرجين والإعلاميين والصحافيين وشخصيات من مختلف المجالات، يتقدمهم: الموسيقار ملحم بركات، غسان شرتوني، المنتج الفني محمود موسى، الشاعر نزار فرنسيس، الموزع الموسيقي طوني سابا، الإعلامي ميشال قزي، الإعلامية يمنى شري، المخرج جاد شويري، المخرجة رندلى قديح، مدير البرامج في إذاعة Delta نيكولا داغر، المؤلف الموسيقي طوني أبي كرم وغيرهم.

سابين كانت خلال الحفل «مميزة» تضج جمالاً وحيوية وأنوثة، وأبدعت غناءً ورقصاً إستعراضياً، حيث قدمت خلال الحفل  مجموعة من أغنيات ألبومها: «يا خسارة» و«طلقني» بشكل منفرد على المسرح، ثم قدمت أغنيتي «باركولي يا بنات» و«ستوب» ضمن لوحتين إستعراضيتين مذهلتين برفقة راقصين وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.
هذا ورحب ماريو باسيل على طريقته بسابين، وفي نهاية الحفل قطعت الفنانة الشابة قالب الحلوى مع الحضور وشكرت جميع من حضر الحفل لمشاركتها فرحتها.

نفيد بالذكر إن مصمم الأزياء العالمي الشهير وصاحب الماركة الشهيرة  “Dolce & Gabanna” ستيفانو غابانا أبدى إعجابه الشديد بفستان النجمة سابين الذي إرتدته خلال حفل إطلاق الألبوم، ورد ستيفانو على سؤال أحد المقربين من مصممة الفستان على موقع Instagram  بكلمة  “wow” مع علامة تعجب وأيقونة إعجاب بعد سؤاله عن رأيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق