اخبار النجومالاسبوع الفني

الصحافيون ينسحبون من المؤتمر الصحفي لـ «اراب ايدول»… والسبب أحلام!!

اضطر معظم الصحفيين الممثلين لوسائل إعلام لبنانية وعربية للانسحاب من وقائع المؤتمر الصحفي الذي جرى في بيروت والمخصص للتقديم لبرنامج «أرب آيدول»، وذلك احتجاجاً على ما اعتبروه استهزاء من الفنانة الإماراتية أحلام بهم وبأسئلتهم.

وفي التفاصيل  فإن مؤتمراً صحفياً تم عقده في بيروت لتقديم النسخة الجديدة من برنامج أرب آيدول للعام 2015، دعي إليه صحفيون من مختلف وسائل الإعلام اللبنانية والعربية، ولمختلف الأنواع (تلفزيونات، إذاعات، صحف، مواقع إلكترونية).
وبعد أسئلة عدة وجهها الإعلاميون للجنة التحكيم، وجه أحد الصحفيين سؤالاً عن مستوى أسئلة الصحفيين في المؤتمر بحسب وجهة نظر اللجنة، فكان جواب الفنانة الإماراتية أحلام مستفزا للصحفيين إذ اعتبرت أن مستوى الأسئلة دون المستوى، وهنا استشاط مجموعة من الصحفيين غضباً وغادروا المؤتمر احتجاجاً على ما اعتبروه تصغيرا من أحلام لهم ولعملهم.
والحالة هي المرة الأولى التي يتم فيها انسحاب صحفيين من مؤتمر صحفي يعقد بمناسبة تتعلق ببرنامج مسابقات غنائي، علماً أن برنامجين ينشطان غناءً وإعلاماً في كل عام هما أرب آيدول وذا فويس.
ويطالب الاعلاميون باعتذار واضح من الفنانة احلام للصحافة العربية التي تسعى دائما لاظهار الفنان العربي بأجمل حلة وترافقه في نجاحاته اينما ذهب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق