اخبار النجومالاسبوع الفني

«انا اسمي حبيبك» لراغب علامة بتقنيات جديدة لأول مرة في الشرق الاوسط

افرج السوبرستار راغب علامة عن فيديو كليب اغنيته الجديدة «انا اسمي حبيبك» والذي كان قد صورها تحت ادارة المخرج عماد زهر مطلع حزيران (يونيو) الماضي.

واطلق السوبرستار الفيديو على صفحته الرسمية عبر موقع يوتيوب حيث ظهر «علامة» بلوك مختلف عن السابق، فسرق الانظار بطلته الشبابية وبروحه المرحة اثناء التصوير وكيفية تفاعله مع الشباب الذين يواكبونه في الفيديو الذي سيترك بصمة في عالم الفن وضمن مسيرة السوبرستار المليئة بالنجاحات والجوائز والفن الراقي المميز.
فيديو كليب «انا اسمي حبيبك» مليىء بالفرح والحيوية والاثارة والجمال وروح الشباب بالاضافة الى اعتماد تقنية جديدة لأول مرة في الشرق الاوسط وهي تفاعل الجمهور مع الاعلانات التي تمر خلال الفيديو دون ان تسبب اي ازعاج للمشاهد من خلال click على الاعلان ليذهب مباشرة الى الصفحة الرسمية للماركة التجارية، هذه التقنية بدأ العمل بها لأول مرة ضمن فيديو كليب «انا اسمي حبيبك» ليكون علامة السباق بنشر الابتكارات والتميز والانفراد بتقنيات جديدة لجذب المشاهد.
من ناحية ثانية، يستعد الفنان راغب علامة لتوقيع البومه الجديد «حبيب ضحكاتي» بحضور اهل الصحافة والاعلام والمعجبين في الفيرجن ميغاستور بيروت، يوم الاربعاء المقبل في 10 ايلول (سبتمبر) الجاري وذلك بعدما اطلق البومه الجديد «حبيب ضحكاتي» ويضم 12 اغنية وهي: انا اسمي حبيبك، حبيب ضحكاتي، ذكريات، بحبك واشتقتلك، تحب روحك، شو مهضومي، احضني، يا حياتي Remix، ما بهزرش، مليون مرة، انا ضايع من دونك، بوس العلم.
نذكر اخيراً ان راغب علامة يفتتح الموسم العاشر من برنامج ستار اكاديمي الذي سينطلق ابتدا من 11 ايلول (سبتمبر) الجاري حيث من المتوفع ان يغني اغنيتين من البومه الجديد على مسرح ستار اكاديمي.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق