اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

مايلي سايرس: مواقع التواصل الاجتماعي «تضر بالدماغ»

نددت نجمة البوب مايلي سايرس بمساوئ مواقع التواصل الاجتماعي التي تضر «بالدماغ»، على حد قولها، خلال مقابلة أجرتها معها قناة «تشانيل سيفن» الأسترالية.

وصرحت المغنية الأميركية قبل انطلاق جولتها الأسترالية «هل تعلمون أن البحث في الانترنت عن نتائج خاصة بكم يسيء إلى دماغكم»؟
وأضافت «هل تعلمون ما يسيء إلى الدماغ؟ إنستغرام. وهل تعلمون ما يضر أيضاً بالدماغ؟ الاطلاع على التعليقات المنشورة على فايسبوك».
وشرحت البطلة السابقة لمسلسل «هانا مونتانا» الأسباب التي دفعتها إلى نشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تدخن الماريجوانا، قائلة «نشرت صوراً لي وأنا أدخن الحشيشة. فلن أكذب على حسابي في إنستغرام لأن الماريجوانا ليست بالأمر السيء بحسب التربية التي تلقيتها».
وتابعت المغنية البالغة من العمر 21 عاماً «أنا لا أروج (للماريجوانا) في أغنياتي».
ودافعت مايلي سايرس التي كثفت محاولاتها العام الماضي لتكسر صورة الفتاة الصالحة المحيطة بها منذ تأديتها بطولة مسلسل «هانا مونتانا» عن الرقصة المثيرة للجدل التي أدتها مع المغني روبن ثيك.
وهي قالت «لم يتكلم أحد عنه (عن روبن ثيك)، كما لو كانت المسألة كلها غلطتي»، مؤكدة في الختام أن إلفيس كان يؤدي أيضاً الرقصات المثيرة المعروفة بـ «تويرك»، لكن «لا يريد أحد الاعتراف بذلك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق