اخبار النجومالاسبوع الفني

رامي عياش أشعل تونس الخضراء… لكن بصوته

على الرغم من معاناتهم وحزنهم من جرّاء الأحداث المؤلمة التي ألمّت بتونس الحبيبة في الأسابيع الماضية، إلا ان البوب ستار رامي عيّاش استطاع إحياء الأمل عند الشعب التونسي مع إحياء كل حفلة من حفلاته في جفصا، فندق الريجنسي، سوسا والجم.
وفي الوقت الذي أراد صوت الشغب والعنف أن يعلو في تونس الخضراء، استقبل المعجبون النجم اللبناني بالشعارات وبالأعلام التونسية ورُفعت صوره في كل مكان وزُيّن اسمه بالألوان، وعلا صوته على مدرّجاتها وعلت معه  هتافات الجمهور المتعطّش للأمل والعيش والحب والحياة والغناء والسهر، فبالرغم من الأوضاع الأمنية التي تعانيها البلاد احتشد الآلاف لحضور رامي والسهر معه خلال 4 حفلات متتالية أحياها ضمن مهرجانات تونس فأحيى من خلالها حب العيش، حب الفن، حب الشعب التونسي لنجمهم المفضّل وهتفوا باسمه عالياً وغنّوا معه حتى ساعات الفجر الأولى.
افتتح رامي أولى سهراته بالوقوف دقيقة صمت على روح الشهداء الأبرياء الذين سقطوا خلال الاعتداءات، متمنياً لتونس ولكل الوطن العربي أن ينعم بالأمن والسلام، كما وجّه للشعب التونسي رسالة طلب منه فيها أن يصبر ليلقى باب الأمل الواسع كي يعيشوا بسلام واستقرار.
كان تفاعل الجمهور ملفتاً كثيراً، الذي لم يتردد في الاقتراب من المسرح لمصافحة رامي و تقبيله وأخذ صور تذكارية معه.
وخلال جولته التونسية، حلّ رامي عياش ضيفاً على إذاعة جوهرة أف أم، في مقابلة مباشرة على الهواء، حيث فاجأه أحد المعجبين بصورة من رسم اليد تجمعه بزوجته داليدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق