دولياترئيسي

الليلة… ليلة البرازيل- المانيا!


سيشهد الدور نصف النهائي من منافسات كأس العالم المنظمة في البرازيل مواجهة أوروبية جنوب أميركية بين أربعة منتخبات قوية. حيث سيواجه منتخب البرازيل اليوم الثلاثاء نظيره الألماني، فيما تواجه هولندا غداً الأربعاء الأرجنتين.

ونظراً لحجم الفرق الأربعة فعشاق كرة القدم سيكونون على موعد بمقابلتين من مستوى عال، تعدان بالإثارة وفنيات اللعب.
المواجهة ستكون بين الكرة الأوروبية ونظيرتها الجنوب الأميركية، والكثير يرجح الأولى نظرا للمستوى الفني والبدني الذي ظهرت به كل من هولندا والآلة الألمانية في الأدوار السابقة من المنافسة.
وسيقود الحكم المكسيكي ماركو رودريغيز، الذي لم ير عضة الأورغوياني لويس سواريز للإيطالي جيورجيو كييليني، مباراة القمة بين البرازيل وألمانيا.
وسيكون المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه أمام فرصة تاريخية اليوم في بيلو هوريزونتي عندما يلتقي منتخب بلاده مع البرازيل، لأنه سيحظى بإمكانية تحقيق ثأره من «سيليساو» فيليبي سكولاري ورد الاعتبار لبلاده.
«أريد العودة إلى ماراكانا»، هذا ما قاله كلوزه الباحث عن تحقيق ثأره من المنتخب البرازيلي الذي حرمه وبقيادة سكولاري بالذات من الفوز مع «ناسيونال مانشافت» باللقب العالمي عام 2002 بعد أن فاز «سيليساو» في تلك المباراة بثنائية لرونالدو.
المباراة الثانية ستكون بين العملاقين هولندا التي ظهرت بوجه جيد الى الآن في المونديال، ورفاق ميسي الذين سيبذلون كل ما في وسعهم لبلوغ نهائي كأس العالم.

(أ ف ب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق