مجتمع

ألفا تحتفل بعيد الأب مع رجال الإعلام والصّحافة

إحتفالاً بــعيد الأب، وفي حضور رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام، المهندس مروان الحايك، أقامت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، لقاء تكريميا للآباء والرجال العاملين في حقل الإعلام في فندق
  Four Seasons يوم الجمعة الفائت.

 
بداية، دقيقة صمت على أرواح الشهداء الإعلاميين الّذين أفنوا حياتهم في سبيل رسالتهم الإعلامية، ثم ورشة عمل مع المدرب والخبير في مجال الإعلام المجتمعي داود إبرهيم، تمحورت حول الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الإجتماعي قدّمت إرشادات للإعلاميين حول كيفيّة الإفادة القصوى من هذه الوسائل في مجال عملهم.

الحايك
ثمّ كانت كلمة لرئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام، المهندس مروان الحايك الذي رحّب بالإعلاميين. وقال: «لقاؤنا هو لتكريم الآباء الإعلاميين الّذي يضحّون في سبيل عائلاتهم، ولشكرهم على مواكبتهم الدائمة لشركة ألفا». ولفت إلى أن «اللّقاء يأتي في وقت قامت ألفا بتأمين مشاهدة المونديال لمعظم اللبنانيين كراعٍ ذهبي مجانا من دون أي مقابل وهو أمر يأتي ضمن استراتيجيتنا لتشجيع الرياضة ويهدف إلى ضمان مشاهدة اللبنانيين المباريات في عرس كرة القدم العالمية».
وقال إن ورشة العمل هذه «تأتي في ظل تعاظم دور وسائل التواصل الإجتماعي وقد تبيّن اليوم أن الصّحافة التقليدية والإعلام الحديث يكملان بعضهما البعض ولا يلغي أحدهما الآخر».
وأشار الحايك إلى أن ألفا تولي وسائل التواصل الإجتماعي أهمية كبيرة في استراتيجيتها خصوصاً مع وصول عدد المشتركين إلى مليوني مشترك، مما يحتم علينا تعزيز خدمة الزبائن من خلال مختلف الوسائل لا سيما عبر صفحاتنا على وسائل التواصل الإجتماعي».
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق