سينما

Jump Street 22 يتصدر ايرادات السينما

تصدر فيلم الحركة والكوميديا الجديد (Jump Street 22) إيرادات السينما في أميركا الشمالية مسجلاً 60 مليون دولار. الفيلم بطولة تشانينغ تاتوم وجوناه هيل وأيس كيوب ومن إخراج فيل لورد وكريستوفر ميلر.
وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة «هاو تو ترين يور دراغون 2» (How to Train Your Dragon) بايرادات وصلت إلى 50 مليون دولار.
وتراجع فيلم المغامرة والحركة «الفيسنت»  (Maleficent) من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث مسجلا إيرادات وصلت إلى 19.0 مليون دولار.  والفيلم من اخراج روبرت سترومبرغ وبطولة أنجلينا جولي وإيلي فانينغ وشارلتو كوبلي.
وتراجع فيلم الحركة والخيال العلمي «إيدج أوف تومورو» (Edge of Tomorrow) من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع بايرادات بلغت 16،2 مليون دولار. الفيلم من إخراج دوج ليمان وبطولة توم كروز وإميلي بلنت وبيل باكستون.
وتراجع فيلم الدراما والرومانسية «ذا فولت إن أور ستارز» (The Fault in Our Stars) من المركز الأول إلى المركز الخامس بايرادات بلغت 15،7 مليون دولار. الفيلم من إخراج جوش بون وبطولة شايلين وودلي وأنسل إلجورت ونات وولف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق