مجتمع

حملة «أنا أحب ماما» لصنع أكبر بطاقة معايدة في العالم

بمشاركة ست دول من ضمنها لبنان، أطلق نستله نيدو حملة «أنا أحب ماما» للرسم بالتعاون مع موسوعة غينيس لتحطيم الرقم القياسي العالمي لأكبر بطاقة معايدة في العالم التي سيتم الكشف عنها في دبي يوم عيد الأم.
وتقدم الحملة لكل طفل فرصة التعبير عن مدى حبه لوالدته من خلال الرسم أو تسجيل فيديو وتحميله على الموقع الالكتروني الخاص بالحملة وكلما حصلت المشاركة على عدد أكبر من الإعجاب، تزداد فرص الطفل في الحصول على قلادة ذهبية ليقدمها هدية لأمه في عيدها.
وخلال فترة الحملة التي انطلقت في شباط (فبراير) وتستمر في آذار (مارس)، تنظم حملات متنقلة في كل من لبنان ودولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية  والأردن يشارك فيها أطفال بعمر 6 إلى 12 عاماً من 68  مدرسة مختلفة. وسيتم تقديم مجموعة  للتلوين لأكثر من 40800  طفل ليتمكنوا من التعبير عن حبهم لأمهاتهم. وفي كل واحدة من هذه المدارس، سيفوز طفل واحد من أصحاب أكثر اللوحات ابتكاراً وتعبيراً عن الحب بقلادة ذهبية.
يذكر أن أكبر بطاقة معايدة مسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حالياً هي باسم الكلية الجامعية في دبلين بأيرلندا، حيث قامت مجموعة من الطلاب بتصميم بطاقة معايدة عملاقة بطول 9 أمتار وعرض 6 أمتار وهي مغلقة. وبلغت أبعاد البطاقة عند فتحها 9×12 متر.
وسيتم وضع الرسومات وتعابير الحب التي يتم جمعها من المدارس ومنصات نيدو الإلكترونية على بطاقة المعايدة في محاولة للحصول على لقب أكبر بطاقة معايدة في العالم من موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وسيتم الكشف عن هذه البطاقة ضمن حفل خاص يقام في دبي يوم عيد الأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق