اخبار النجومالاسبوع الفنيرئيسي

اخبار فنية

أمينة: “دويتو” مع بوشناق
اتفقت المطربة أمينة مع الفنان لطفي بوشناق، على تقديم أغنية مشتركة، (دويتو) بعد الإنتهاء من كتابة كلماتها. وفي الوقت نفسه، تعكف على اختيار أغنيات ألبومها الجديد. أما في مجال التمثيل، فهي تشارك حالياً في بطولة فيلم “عنتر بن شعبان” وستقدّم فيه ثلاث أغنيات. وكانت أمينة صورت أغنية “عاش الجيش المصري” بطريقة الفيديو كليب.

أنوشكا: في “سرايا عابدين”
تشارك الفنانة أنوشكا في بطولة مسلسل “سرايا عابدين” الدرامي الذي يتناول حقبة من تاريخ مصر حافلة بالأحداث والصراعات والأسرار… وتجسّد فيه أنوشكا شخصية رومانسية ولكنها شريرة في آن. وفيها كل تناقضات المرأة. وقد سجلت أنوشكا أغنية منفردة جديدة، من المقرر صدورها في عيد الحب.

سهير رمزي: زوجة رجل غير قانوني
بعد توقف بسبب الظروف الأمنية والسياسية، يعود المخرج تيسير عبود لإستكمال تصوير مسلسل “جرح عمري” الذي تقوم  ببطولته الفنانة سهير رمزي بعد غياب عن الشاشة دام خمس سنوات، حيث كان آخر عمل بعنوان “حبيب الروح” مع المخرج نفسه، وتجسّد فيه شخصية وكيلة وزارة الزراعة وزوجة رجل يمتلك شركة استيراد وتصدير، يورط زوجته بمشاركله غير القانونية… وهو من المسلسلات الضخمة ويحتاج الى ميزانية كبيرة.

باسم ياخور: من قتل الفنانة الجميلة؟
انتهى الفنان باسم ياخور من تمثيل دوره في مسلسل “المرافعة” ويجسّد فيه شخصية رجل الأعمال وصاحب النفوذ “جمال أبو الوفا” الذي يرتبط بعلاقة مع فنانة شهيرة وجميلة تنتهي بمقتلها. وهناك من يعتبر ان هذا العمل يتناول المطربة الراحلة سوزان تميم بالذات، بينما صنّاع المسلسل ينكرون ذلك!

ليال عبود: أغنية شعبية جديدة
بعد أغنيتها “خشخش حديد المهرة” المصورة بطريقة الفيديو كليب، التي لاقت الانتشار الواسع، وشكلت نقلة نوعية في مسيرة المطربة ليال عبود الغنائية، فهي تستعد لإصدار أغنية شعبية جديدة، من كلمات حسين اسماعيل وألحان دوري شحادة.

عادل إمام: الخطوات الأولى ل “صاحب السعادة”
باشر الفنان عادل إمام القيام بدور البطولة في مسلسل “صاحب السعادة” وذلك فور انتهاء السيناريست يوسف معاطي من كتابة حلقات المسلسل. وفيه يلتقي الفنان محمود ياسين، للمرة الأولى، مع عادل إمام في التلفزيون، بالرغم من رحلتهما الفنية الطويلة وانتمائهما الى جيل واحد من الفنانين. ويعتبر “صاحب السعادة” حضوراً لعادل إمام للسنة الثالثة على التوالي على شاشة التلفزيون من خلال الدراما الرماضنية.

محطات فنية

انتهى الفنان محمود عبد العزيز من تصوير 25% من مسلسل “جبل الحلال” بعد أربعة أسابيع من بدء التصوير.

بعد غياب دام ربع قرن تعود “سلطانة الطرب” في بلدان المغرب العربي لطيفة رأفت الى القاهرة للمشاركة في أكثر من احتفالية في دار الأوبرا.

تضع المطربة شيراز اللمسات النهائية على ألبومها الجديد الذي يضم مجموعة من الأغنيات باللهجة اللبنانية، وكذلك باللجهة المصرية.

انتهى الفنان أندريه سكاف من تمثيل دوره في مسلسل “خان الدراويش”، وسوف يشارك في مسلسل “طوق البنات”.

يشارك الفنان خالد سليم في بطولة مسلسل “المواطن إكس”.

تشارك الفنانة جيني إسبر في بطولة مسلسل “خواتم “ الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق