اضواء و مشاهير

موراي: مايكل جاكسون هو من قتل مايكل جاكسون!

أصر كونراد موراي، طبيب ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون، بأن المغني الراحل هو من قتل نفسه بإدمانه على المخدرات، في أول مقابلة يجريها بعد خروجه من السجن بعد قضائه عامين هناك بتهمة القتل غير العمد.
وقال موراي، في مقابلة بثتها قناة أسترالية وأخرى مطبوعة نشرتها صحيفة «دايلي ميل» البريطانية: «لم أقتل مايكل جاكسون، كان مدمناً على المخدرات، مايكل جاكسون هو من قتل مايكل جاكسون».
وأضاف لـ «دايلي ميل»: «في النهاية مايكل جاكسون كان رجلاً محطماً، حاولت حمايته لكن انزلقت للهاوية معه»، في تصريحات تشابه تلك التي أدلى بها الى الشبكة في مقابلتين مختلفتين مطلع هذا العام.
وأشار بإحداها قائلاً : «لماذا أنا بريء؟ لأنني لم أقترف خطأ، وجل ما قمت به هو محاولة مساعدة صديق وجدته في حالة مزرية، وبذلت كل المستطاع لمساعدته» مؤكداً انه مجرد «كبش فداء تواجد في المكان الخطأ وفي الزمان الخطأ».
وكشف موراي خلال المقابلة مع «دايلي ميل» الكثير من تفاصيل علاقة الصداقة القوية التي جمعته مع ملك البوب الراحل قائلاً: «هل تريد معرفة كم كنا مقربين؟ كنت أمسك بقضيبه لأدخل له قسطرة كل ليلة، لأنه مصاب بالسلس البولي في الليل».
ويشار إلى أن هيئة محلفين كانت قد خلصت عام 2011، بعد شهرين من المداولات، إلى أن إهمال الطبيب هو ما أدى الى وفاة ملك البوب الأميركي بجرعة زائدة من عقار مهدىء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق