اضواء و مشاهير

كانيي ويست يهدد اوباما

يبرر المغني الاميركس كانيي ويست تصرفاته الغريبة بأنه في الثالثة من عمره على المستوى الفكري، وينطلق ليحذر رئيس الولايات المتحدة من ذكر اسم كيم كاردشيان.
اعترف كانيي في لقاء مع المؤلف بريت إيستون أنه يصغر في العمر الفكري كلما قام بالإبداع قائلاً: «كلما يزداد مستوى عملي كلما أصغر في السن». ويفسر كانيي بهذا تصرفه عندما اقتحم مسرح حفل جوائز MTV أثناء تسلم تايلور سويفت جائزتها عام 2009 ليقدم احترامه لبيونسي، ويقول أن تلك الحادثة كانت سبب زيادة عمره من 3 الى 7 سنوات.
يقول كانيي: «أنا في الثالثة من عمري على المستوى الفكري الآن. عندما أتحدث مع مصوري الباباراتزي أكون في الثالثة من عمري، وعندما أتجادل مع أوبرا لمدة ساعتين أكون في الثالثة من عمري».
واضاف: «سوف يكون عمري عاماً واحداً عندما أبلغ سنتي الـ 50».
وكان تصرف كانيي ويست في حفل MTV سبب دفع باراك أوباما ليدعوه بالمغفل في لقطات تم تسريبها على الإنترنت، واستمر أوباما يمزح في حفل في البيت الأبيض متسائلاً عن سبب شهرة كيم كاردشيان.
وتجاه ذلك رد كانيي على ما قاله أوباما قائلاً: «أنا لا أهتم إن كنت أنت الرئيس، فأنا أسعد الناس»، ثم حذر كانيي أوباما في اللقاء من ذكر اسم كيم مضيفاً:«لا يجدر بأوباما أن يذكر اسم أم ابنتي، فنحن الإثنين من شيكاغو».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق