دوليات

بايرن ميونيخ يحرز لقب كأس أودي

احرز بايرن ميونيخ بطل الدوري والكأس والكأس السوبر الألمانية ودوري أبطال اوروبا لكرة القدم، كأس أودي الودية التي ينظمها اثر فوزه على مانشستر سيتي وصيف بطل انكلترا نتيجة 2 – 1 على ملعب اليانز ارينا في المانيا.
وتابع بايرن ميونيخ تألقه وسيطرته كما في المباراة ضد ساو باولو 2 – صفر في الشوط الأول من المباراة مع فارق ان فرصه كانت قليلة، فيما كانت خطورة مانشستر سيتي الذي تغلب على ميلان 5 – 3 في نصف النهائي واضحة على رغم قلة استحواذه للكرة خصوصاً من رأسيتين للاسباني ألفارو نيغريدو في دقيقة واحدة.
وفي الشوط الثاني تبدلت حال وصيف بطل انكلترا الذي بدا أفضل من صاحب الأرض، وسجل الفرنسي سمير نصري هدفاً ألغي بداعي التسلل لكن ما لبث أن أرسل كرة الى نيغريدو فشل البرازيلي دانتي في السيطرة عليها ثم الاسباني خابي مارتينيز في ايقاف هجمة مواطنه الذي وضعها الى يمين الحارس مانويل نوير في الزاوية البعيدة.
واحتسبت ضربة جزاء لمصلحة بايرن ميونيخ اثر لمسة يد واضحة من جانب المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا نفذها توماس مولر بنجاح.
ومنح البديل ماريو ماندزوكيتش التقدم للفريق البافاري بعد كرة من جيروم بواتينغ الى البرازيلي رافينيا في الجهة اليمنى أعادها الأخير عرضة عالية الى داخل المنطقة، فوضع ماندزوكيتش رأسه تحتها وحولها الى المرمى.
وكاد ماندزوكيتش يعزز تقدم فريقه بالهدف الثالث لكن كرته ارتطمت بأسفل القائم الأيسر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق