دوليات

كريستيانو رونالدو يضرب بقوة في اول مباراة لانشيلوتي مع ريال مدريد

ضرب المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بقوة في اول مباراة للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي على رأس الادارة الفنية لنادي ريال مدريد الاسباني، بتسجيله ثنائية في مرمى فريق بورنموث الانكليزي 6 – صفر على ملعب غولدساندس ستاديوم الشهير.
وافتتح رونالدو باكورة اهدافه والنادي الملكي في الموسم الجديد عندما منح التقدم لفريقه من ركلة حرة مباشرة من 22 متراً سكنت يمين الحارس داريل فلاهافان، ثم اضاف الهدف الثاني اثر تلقيه كرة داخل المنطقة من الوافد الجديد من ملقة ايسكو فشل قائد اصحاب الارض طوني ايلفيك في ابعادها فتلاعب البرتغالي بالحارس فلاهافان وتابعها بيمناه داخل المرمى الخالي.
وعزز ريال مدريد التقدم بهدف ثالث عندما انبرى ايسكو لركلة ركنية ابعدها شون ماكدونالد برأسه فتهيأت امام الدولي الالماني التونسي الاصل سامي خضيرة عند نقطة الجزاء، فسددها بيمناه على يمين الحارس فلاهافان.
واجرى انشيلوتي الذي خاض المباراة الاولى الى جانب مساعده نجم النادي الملكي ومنتخب فرنسا السابق زين الدين زيدان تسعة تبديلات في الشوط الثاني.
وضرب هيغواين بقوة باضافة الهدف الرابع بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني اثر تلقيه كرة من الفارو موراتا خلف المدافعين فكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس قبل ان يتابعها بيمناه على يمينه.
وسجل مواطنه انخل دي ماريا الهدف الخامس من مجهود فردي من منتصف الملعب انهاه بتسديدة قوية  زاحفة بيسراه من خارج المنطقة.
وختم كاسيميرو المهرجان بعد لعبة مشتركة مع دي ماريا الذي هيأ له كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة، فتابعها الدولي البرازيلي من مسافة قريبة داخل المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق