دوليات

بايرن ميونيخ يجدد فوزه على برشلونة

تفوق بايرن ميونيخ الذي اصبح الموسم الماضي اول فريق الماني يتوج برباعية الدوري والكأس والكأس السوبر المحلية ومسابقة دوري ابطال اوروبا على ضيفه برشلونة الاسباني 2 – صفر في مباراة ودية على كأس اولي هونيس استضافها ملعب اليانز ارينا.
ونجح بايرن ميونيخ في تجديد تفوقه على النادي الكاتالوني بعد ان سبق ان فاز عليه في الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا، وذلك في مباراة مهمة لمدربه الجديد الاسباني خوسيب غوارديولا لانه كان يواجه الفريق الذي قاده الى 14 لقباً خلال 4 مواسم معه قبل ان يتركه ويخلد للراحة لعام في الولايات المتحدة الاميركية، ثم يعود الى القارة العجوز كمدرب للنادي البافاري خلفاً ليوب هاينيكس.
ويدين بايرن ميونيخ بفوزه الى قائده فيليب لام الذي سجل الهدف الاول بكرة رأسية اثر تمريرة عرضية من الفرنسي فرانك ريبيري والكرواتي البديل ماريو ماندزوكيتش الذي اضاف الثاني بعد تمريرة من البديل الآخر دييغو كونتنتو.
يذكر ان بايرن ميونيخ الذي اجرى تغييرات بالجملة في الشوط الثاني، يبدأ موسمه بلقاء الكأس السوبر الالمانية الذي يجمعه مع غريمه ووصيفه المحلي والقاري بوروسيا دورتموند قبل اللقاء الودي مع ساو باولو البرازيلي ثم يفتتح الدوري في مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ.
اما برشلونة فيخوض اربع مباريات تحضيرية اخرى قبل ان يفتتح الدوري ضد ليفانتي، علماً انه سيلتقي اتلتيكو مدريد في الكأس السوبر المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق