اضواء و مشاهير

هل يتزوج بوتين بعد طلاقه بلاعبة جمباز؟

بعد ساعات من إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وزوجته ليودميلا أن زواجهما انتهى، قال مذيع في برنامج ساخر يذاع على الإنترنت «أحدث الأنباء»: «عيّن بوتين ليودميلا قائمة بأعمال السيدة الأولى».
بالطبع كانت تلك مزحة، لكن الروس يقولون دائماً بأن هناك لمحة من الحقيقة في كل مزحة. وربما كان سبب الطلاق شخصياً «جداً»، لكن الاعتراف بالانفصال الذي كان محل تكهنات منذ فترة طويلة كانت أحدث مناورة سياسية عملية يقوم بها بوتين. وكانت محاولة للسيطرة على الخسائر تهدف لحسم مسألة لم تكن محسومة، ألقت بظلالها على صورة بوتين بما يسمح له بدخول فترته الرئاسية الثالثة التي بدأت في أيار (مايو) 2012 بسجل نظيف.
ورغم أن الظهور المشترك أمام كاميرا التلفزيون الحكومي أكد ما كان يتوقعه كثير من الروس بالفعل، إلا أن بوتين لم يجب على السؤال الأكثر إلحاحاً: هل بوتين على علاقة بامرأة أخرى، أو بنساء أخريات، وهل سيتزوج مرة ثانية؟
وكانت التكهنات ركزت لسنوات على لاعبة الجمباز الشهيرة إلينا كاباييفا، الحاصلة على الميدالية الذهبية في أولمبياد 2004، وهي نائبة في البرلمان الحالي عن حزب روسيا الموحدة الذي يدعمه الكرملين. ونفى بوتين في العام 2008 صحة تقرير عن أنه سيتزوج كاباييفا. وقال في حينه: «إن على الصحافيين أن يبعدوا عنه أنوفهم وخيالاتهم الماجنة».
إلا أن نصف المشاركين في استطلاع للرأي على موقع الإنترنت توقعوا أن تكون كاباييفا زوجة بوتين المقبلة، بينما قال نحو نصف المشاركين إنه لن يتزوج مجدداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق