اضواء و مشاهير

مارك ليستر الأب الحقيقي لأولاد مايكل جاكسون

قال الممثل البريطاني مارك ليستر انه شبه متأكد من انه الوالد الطبيعي لأولاد ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، مبدياً استعداده لإجراء فحص حمض نووي ما إن يصبح الأولاد في سن تخولهم اتخاذ القرار بأنفسهم.
ونقلت صحيفة «صن» البريطانية عن ليستر، الذي اختاره جاكسون عراباً لأولاده الثلاثة، انه تبرع بالمني للنجم الراحل قبل فترة قصيرة من ولادة كل من «برينس» و«باريس» و«بلانكيت».
وأوضح انه في العام 1995، اتصل به جاكسون وطلب منه التبرع بالمني له فوافق، وفي العام 1997 ولد ابنه البكر قبل سنة واحدة من ولادة ابنته فيما ولد ابنه الأصغر في العام 2002.
وذكر ليستر ان ثمة «احتمالاً كبيراً» في أن يكون والد الأولاد الثلاثة، وهو يريد إجراء فحص حمض نووي لإثبات ذلك، لكنه قال انه لن يلجأ إلى هذه الخطوة من دون موافقة الأولاد عند بلوغهم سناً تخولهم اتخاذ قرار بأنفسهم. وشدد على انهم هم من يقررون إن كانوا يريدون منه إجراء فحص الحمض النووي أو لا.
يشار إلى ان ليستر لم ير الأولاد منذ وفاة جاكسون في العام 2009، لكنه وجه إليهم رسالة دعاهم فيها لزيارة إنكلترا. ويذكر ان صداقة ربطت بين جاكسون وليستر طوال سنوات عدة بالرغم من إقامة كل منهما في بلد مختلف.

 

العدد ٢٧٩٦ الاثنين ١٣ ايار (مايو) ٢٠١٣ / ٣ رجب ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق