مجتمع

«جونيه في موسم الزهور» احتفاء بالربيع وعيد الأم

اغتنمت بلدية جونيه مناسبتَي حلول فصل الربيع وعيد الأم في 21 آذار (مارس)  2013، لتحيي مهرجان «جونيه في موسم الزهور» في ساحة البلدية، على مدى ثلاثة أيام.
وشاركت مختلف المشاتل ومحلات الزهور في جونيه وضواحيها في هذا المهرجان، بأنواع عديدة من الورود والزهور الزاهية، وأصناف الشتول المتعددة، إضافة الى باقة كبيرة من المنتجات البلدية والمحلية. كما بادرت هذه المؤسسات الى تزويد من يرغب بخبراتها في تنسيق باقات الزهور، وفي كيفية الاهتمام بالشتول التي تتلاءم مع الحدائق والشرفات المنزلية.
وعلى خلفية الألوان المزركشة التي زينت أيام المهرجان، حفل اليوم الثاني منه بألعاب ترفيهية متنوعة للأطفال، فيما شهد اليوم الثالث والأخير «صبحية» مع «تيتا لطيفة» تطرقت فيها الى مختلف اهتمامات ربة الاسرة كما نظمت دورة حول كيفية تنسيق باقات الزهور.
رئيس المجلس البلدي المهندس انطوان افرام أطلق فعاليات هذا المهرجان بكلمة قال فيها: «هذا المهرجان هو انطلاقة للموسم السياحي الذي نأمل ان يحل خيراً على جونيه وكسروان – الفتوح ولبنان، سياحة واقتصاداً، واعدين بمزيد من الفعاليات والأنشطة التي تسهم في استمرار هذه المدينة الحبيبة، بكل أحيائها، متألقة وسالكة، أبداً، درب الازدهار والتقدم والتطور».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق