تشكيل

اكزود تفتتح «بوابة الالوان»

تحت عنوان «بوابة الالوان» ينطلق في 28 شباط (فبراير) في غاليري إكزود الاشرفية – بيروت، معرض جماعيّ جديد لخمسة فنانين لبنانيين، يستمر لغاية آخر اذار (مارس) الجاري 2013 ويتضمن مجموعة واسعة من الأعمال الفنّية التشكيلية التي تتألف من أعمال تجريديّة، تعبيريّة، وإنطباعية.
كما يضم المعرض وجوهاً جديدة من الفنانين اللّبنانيين الذين يمتلكون الموهبة واللّمسة الفنّية ويصقلونها اليوم في لوحةٍ فنيّة جميلة ورقيقة تعكس شخصيّتهم هم: اسمى ادريس الديك، ثريا زعتر معوض، عباس مكي، مريم شحرور، كريستين رحمة، وفاديا الخطيب الذين تنوعت اعمالهم بين مناظر طبيعية وطبيعة صامتة وبورتريهات.
وكشفت مديرة الصالة ان فترة العرض قابلة للتمديد بحسب نجاح المعرض واقبال الجمهور، وبانه سيتم اختيار عدد من الفنانين المشاركين لتعرض اعمالهم في معرض مونتريال المقبل.
اشارة الى ان إكزود افتتحت  معرضها الأوّل في أيار (مايو) 2011، وختمت سنتها الأولى بمعرضٍ متزامن ما بين بيروت ومونتريال حمل إسم «ريشات من طائر الفينيق»، ممثلاً أعمال الفنانين اللّبنانيين في بلاد الإغتراب.
وها هي، إكزود تسعى اليوم  إلى إختتام عامها  الثاني في معرض واسع يضم عدداً ضخماً من الفنانين اللبنانيين الذين يسعون إلى عرض أعمالهم في مونتريال عن طريق إكزود لمدة زمنية لا تقل عن عام، قابلة للتجديد

ك. ح

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق