اخبار النجوم

ميريام فارس: أغنيات خليجية

تحضّر الفنانة مريام فارس، في الوقت الحاضر، أغنيات خليجية، تتعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين، من بينهم: عبداللّه القعود، وفايز السعيد، ويوسف العماني الذي كتب ولحّن لها أغنية «خلاني» التي حققت النجاح والانتشار.

دينا فؤاد: «الزوجة الثانية»
بعدما وافقت على القيام ببطولة مسلسل «الزوجة الثانية»، تعقد الفنانة دينا فؤاد جلسات عمل مع المخرج خيري بشارة للاطلاع على تفاصيل الشخصية التي ستجسدها. والجدير بالذكر، ان هذه الشخصية سبق ان جسدتها الفنانة الراحلة سعاد حسني من خلال الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه.

 

 

 

 

 

خالد يوسف: تأجيل «سرّه الباتع»
نظراً الى عدم انتهاء الكاتب محفوظ عبد الرحمن من كتابة سيناريو مسلسل «سرّه الباتع» المأخوذ عن قصة قصيرة تحمل الاسم نفسه للأديب الراحل يوسف ادريس، قرر المخرج خالد يوسف، تأجيل تصويره الى وقت آخر. ويرى يوسف، ان هذه القصة تواكب الاحداث وتنمي روح الوطنية، وتنبذ العنف والتطرف…

 

 


سيرين عبد النور: أغنيات منفردة
قررت الفنانة سيرين عبد النور الاستمرار في اطلاق الأغنيات المنفردة، ولذلك فهي ستبدأ قريباً، بتسجيل أغنية منفردة جديدة وليس ألبوماً. وتستعد سيرين عبد النور لتصوير أغنيتها «حبايبي» بطريقة الفيديو كليب.

 

 

 

 


سوزان نجم الدين: أدوار مميزة
تشارك الفنانة سوزان نجم الدين في بطولة مسلسل «نساء حائرات» الى جانب نخبة من الفنانين، من بينهم: رشيد عساف – وائل رمضان – جهاد سعد – أمانة والي – وغيرهم… وهو عن نص للكاتب أسامة كوكش، ويخرجه سمير حسني. وسوزان نجم الدين هي صاحبة الأدوار المميزة في المسلسلات التلفزيونية، ومنها دور والدة جبران خليل جبران في مسلسل تناول سيرة حياته.

 

 

 


هند صبري: إحدى المرشحات
رشّح مسؤولو مدينة الانتاج الاعلامي في مصر، اسماء مجموعة من الفنانين لادوار البطولة في الاعمال الدرامية لموسم رمضان 2013، من بينهم: هند صبري، وسلاف فواخرجي، ومن المتوقع ان تشارك في بطولة مسلسل يروي سيرة الشاعرة والاديبة الراحلة مي زيادة. وهو من تأليف عاطف بشاي، واخراج انعام محمد علي.

 

 

 


شيرين عبد الوهاب: تجربة الفوازير
من المنتظر ان تخوض المطربة شيرين عبد الوهاب تجربة الفوازير في رمضان المقبل. وذلك من خلال المزج بين الفوازير والمسلسلات، حيث ان كل حلقة تنقسم الى فقرتين. تبدأ الفقرة الاولى باستعراضات غنائية راقصة، تعتمد على الابهار من حيث الملابس والديكور. اما الفقرة الثانية فهي عبارة عن تمثيلية تعرض من خلالها «الفزورة» تأليف طارق الأمير، واخراج سعيد الماروق.

محمد عبده: لم أعتزل الغناء
نفى المطرب محمد عبده ما تناولته مواقع الكترونية حول اعتزاله الغناء، مشيراً الى انه انتهى من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي يضم ست أغنيات، شاركت في تأليفها وتلحينها، مجموعة من الشعراء والملحنين البارزين في الخليج، من بينهم: الشاعر بدر بن عبد المحسن، الملحن محمد شفيق، والملحن احمد فتحي، وغيرهم…

 

 

 

يسرا: سيدة أرستقراطية
يواصل السيناريست تامر حبيب كتابة حلقات مسلسل «ملكية عامة» الذي ستقوم ببطولته الفنانة يسرا، وتجسّد فيه شخصية سيدة أرستقراطية تعمل على مساعدة الفقراء… وهو من اعمال الدراما الاجتماعية التي تحمل العديد من القيم التي كادت ان تتلاشى بين طبقات المجتمع المصري. ومن المقرر ان يعرض هذا المسلسل في شهر رمضان المقبل.

صابر الرباعي: أغنية رومانسية
ما زال المطرب صابر الرباعي يعمل على ألبومه المقبل، وقد صوّر منه أغنية «حارس النجوم» بطريقة الفيديو كليب في مناطق لبنانية متنوعة. وهي أغنية خليجية رومانسية، من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان طلال، وتوزيع وليد فايد. صوّر الاغنية المخرج يعقوب المهني.

لقطات فنية
– استبعدت الاذاعة المصرية أغنية «أركب الحنطور» للفنانة أمينة!
– فيلم «الحفلة» الجديد، بدأ عرضه في دُور السينما، وتشارك في بطولته الفنانة جومانا مراد.
– انتهت الفنانة نورهان من تصوير أغنية «مين يا حبيبي» بطريقة الفيديو كليب، من اخراج رندلى قديح.
– يقوم المطرب هشام الحاج بجولة فنية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، حيث سيقدّم 20 حفلة.
– وافقت الفنانة نسرين الامام على المشاركة في بطولة مسلسل «مزاج الخير» الى جانب الفنان مصطفى شعبان.
– أكد المخرج باسل الخطيب انه سيتولى اخراج مسلسل «حبة حلب»، بعدما اعتذر عنه كل من المخرج الليث حجو، والمخرجة رشا شربتجي.
– قررت منظمة السلام العالمي، منح وسام النوايا الحسنة للسلام للفنان حسين فهمي، تقديراً لمسيرته الفنية الطويلة.

العدد ٢٧٨٤ الاثنين ١٨ شباط (فبراير) ٢٠١٣ / ٨ ربيع الثاني ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق