دوليات

ابطال التنس العالميون في دورة دبي

تتجه انظار عشاق لعبة التنس الى مدينة دبي الاماراتية لمتابعة منافسات بطولة سوق دبي الحرة للتنس لعام 2013 التي يحتضنها ملعب دبي للتنس بمشاركة افضل نجوم ونجمات التنس في العالم الطامحين لانتزاع لقب البطولة.
ويستعد نجم التنس السويسري روجيه فيدرر الفائز بلقب بطولة دبي خمس مرات للعودة الى جمهوره في دبي لخوض منافسات حامية في بطولة الرجال امام الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الاول على العالم، بينما تجمع منافسات النساء كلاً من انيسكا رادفانسكا وحاملة اللقب والمصنفة الاولى عالمياً فيكتوريا آزارينكا ونجمة التنس الاميركية سيرينا وليامس.
ومن المقرر ان تقام البطولة في الفترة من 18 شباط (فبراير) الى 2 اذار (مارس) وتستهل بمنافسات تنس السيدات تعقبها مسابقة تنس الرجال

 

 

 

 

 

 

صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على كأس ملك اسبانيا
عاد برشلونة بتعادل ايجابي من ارض غريمه التاريخي ريال مدريد 1-1 على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم في مباراة مثيرة من بدايتها الى نهايتها.
وينتظر الفريقان يوم 27 شباط (فبراير) الحالي حيث لقاء العودة على ملعب كامب نو لتحديد الفريق الذي سيلعب نهائي البطولة.
وسعى ريال مدريد حامل اللقب 18 مرة، آخرها عام 2011 لانقاذ موسمه المحلي من بوابة الكلاسيكو باستضافة غريمه الأزلي برشلونة حامل اللقب 26 مرة وهو رقم قياسي، لكن سلسلة ريال مدريد السلبية على أرضه امام العملاق الكاتالوني استمرت اذ فاز الفريق الملكي مرة واحدة في آخر 9 مواجهات ضد برشلونة على ارضه.
وفقد فريق المدرب جوزيه مورينيو منطقياً الامل في الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي لكونه يتخلف بفارق 15 نقطة عن برشلونة.
وبالتالي تشكل مسابقة الكأس فرصة له من اجل رد اعتباره وحفظ ماء الوجه من خلال تجريد غريمه الكاتالوني من اللقب الذي توج به الموسم الماضي

 

العدد ٢٧٨٣ الاثنين١١ شباط (فبراير) ٢٠١٣ / ١ ربيع الثاني ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق