أبرز الأخبارسياسة عربية

وزير الداخلية الإماراتي يلتقي عدداً من نظرائه العرب في تونس

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، عدداً من وزراء الداخلية العرب على هامش أعمال الدورة الـ41 لمجلس وزراء الداخلية العرب الذي عقد في تونس، وفق ما أفادت وكالة أنباء الإمارات «وام».
وقالت الوكالة إن الشيخ سيف بحث مع نظيره الأردني مازن الفراية «سبل تعزيز العلاقات… وتطويرها في المجالات الأمنية والشرطية إلى جانب تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة».
كما ناقش الوزير الإماراتي مع نظيره المصري محمود توفيق العلاقات القائمة بين البلدين وكيفية «تعزيز الأمن العربي من خلال التنسيق المشترك واللقاءات العربية المتواصلة».
والتقى سيف بن زايد أيضًا وزير الداخلية البحريني الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وناقشا «أوجه تطوير آفاق التعاون في المجالات الأمنية والشرطية ومكافحة الجرائم المنظمة العابرة للحدود».
كما بحث الشيخ سيف مع وزير الداخلية الليبي عماد مصطفى الطرابلسي «الحرص المشترك على دعم وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ليبيا».
والتقى الوزير الإماراتي وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي و«استعرضا مستجدات الأوضاع الراهنة في المنطقة وأكدا أهمية تعزيز بيئة آمنة ومستقرة يسودها السلام والازدهار».

ا ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق