لقطات

عاملات المحلات والافران يفترض فيهن ان يتمتعن بالاخلاق العالية وحسن التصرف مع الزبائن وخصوصاً

عاملات المحلات والافران يفترض فيهن ان يتمتعن بالاخلاق العالية وحسن التصرف مع الزبائن وخصوصاً كبار السن. وامام احد الافران اطلت احدى العاملات وكأنها تحمل صولجان الملك في يدها، فتهدد هذا وتنهر ذاك، وتتمرجل على الكبار والصغار انها تصرفات تدل على ما ينقصنا من حسن السلوك والتصرف. ومن ير هذا المشهد لا يستغرب كيف ان بعض المسؤولين لا يحسنون معاملة الناس. والمثل يقول كما تكونون يولى عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق