اخبار النجومالاسبوع الفني

عاصي الحلاني وملحم زين «يشعلان» مهرجان ضبيه 2015

اختتمت ليل امس فعاليات مهرجان ضبيه 2015 الذي نظمه «تجمع اهل المحبة» في بلدات ضبيه وزوق الخراب وعوكر وحارة البلانة للسنة الرابعة على التوالي.

واحيا الليلة الاخيرة من المهرجان الفنان ملحم زين الذي قدم باقة منوعة من اغانيه الوطنية والعاطفية والحماسية امام جمهور فاق الـ 17 الف شخص من مختلف المناطق اللبنانية عموما والمتنية خصوصاً.
وشهدت الليلة الثانية من «مهرجان ضبيه 2015» (ليلة السبت) مشاركة ما يزيد عن 18 الف نسمة حضروا من مختلف المناطق اللبنانية عموماً والمتنية خصوصاً، لحضور حفل فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني الذي قدم على مدى ساعة ونصف الساعة اجمل أغانيه الوطنية والعاطفية بألوانها المختلفة. وسبقه في الغناء ايضاً الفنان كارلوس الذي اهدى الجيش اللبناني أغنية وطنية الى جانب أغانيه الاخرى.
وكانت للصغار محطة خاصة من استعراض «ميني ستوديو»، فيما خصص جانب من الحفل لعدد من الهواة.
وفي ختام المهرجان ألقت رئيسة «جمع اهل المحبة» في ضبيه الانسة كورين الاشقر كلمة شكرت فيها جميع الذين ساهموا في انجاح المهرجان الذي بلغ مجموع الذين حضروا خلال ايامه الثلاثة اكثر من 50 الف شخص.
واكدت ان «التجمع سيواصل نشاطاته في مختلف المجالات الاجتماعية والانمائية والتربوية والانسانية». كما شكرت رئيس بلدية ضبيه السيد قبلان الاشقر على الرعاية التي يوليها لنشاطات التجمع والاهتمام بانماء ضبيه والبلدات المجاورة الواقعة ضمن النطاق البلدي، اضافة الى متابعة شؤون ابناء البلدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق