رياضةرياضة لبنانية

اعلنت منظمة «ارابيان كومبات سبور» عن روزنامتها القتالية المقبلة

اعلنت منظمة «ارابيان كومبات سبور» Arabian Combat Sport عن روزنامتها القتالية في الاشهر المقبلة خلال مؤتمر صحافي حاشد عقدته في القاعة الكبرى التابعة للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.
تقدم الحضور رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ورئيس منظمة «اي سي اس» وليد عجاج وعضو اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد الجودو وفروعه فرنسوا سعادة ورئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة محمد داغر ورئيس اتحاد الكيك بوكسينغ عبد الرحمن الريّس ونائب رئيس الكونغ فو الرائد ديميتري صقر والامين العام بسام نهرا ونائب رئيس اتحاد الموالي تاي هلال نشار ورئىس اتحاد الملاكمة الفرنسية نجيب نصر وعضو اتحاد التايكواندو ممثلاً رئيس الاتحاد حبيب ظريفه وممثلو الشركات الراعية ورؤساء اندية ومدربون ولاعبون وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
فكانت كلمة لرئيس المنظمة وليد عجاج عرض فيها النبذة التاريخية لتأسيس المنظمة واهدافها ومبادئها والتعريف عنها واتبعت الكلمة بفيديو تعريفي عن المنظمة ونشاطات العام الحالي.
ثم تحدث عجاج مجدداً عن الامسيات القتالية ومنها ليلة »الـ Fight Night3» في الفنون القتالية المختلطة (أم أم أي) التي ستجري ابتداء من شهر تموز (يوليو) الحالي في مجمع نهاد نوفل بذوق مكايل والتي ستجمع العديد من الابطال والبطلات المحليين والعرب والاجانب.
ووجه الشكر الى كل من سيساهم في انجاح هذه الامسية القتالية التي ستليها العديد منها في المستقبل من اتحادات ومنظمين.
الكلمة التالية لعويدات الذي قال يشرفني الحضور كممثل عن وزارة الشباب والرياضة لحضور هذا المؤتمر الصحافي الذي تعقده هذه المنظمة التي دخلت في شراكة وتعاون مع العديد من الاتحادات من اجل تطوير العديد من الرياضات القتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق